fbpx
تصويب آية الانحباس الحراري للشيخ الزنداني / المعلم / عبدالقوي ناجي عبدالقوي محمد
شارك الخبر
تصويب آية الانحباس الحراري للشيخ الزنداني / المعلم / عبدالقوي ناجي عبدالقوي محمد

* مساهمة اصدقاء الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي سيدنا محمد الصادق الأمين

الموضوع /1ـ  تصويب آية الانحباس الحراري للشيخ عبد المجيد الزنداني

2ـ أعطاء معلومات أدق عن هذا الظاهرة وتكملة لمعلوماته

3ـ اجتهاد لي لبعض آيات للقران الكريم .

بدايتاً :

1ـ كل ما ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في تفسير آية القران الكريم لا يمكن الخوض فيه .

2ـ كل ما هو أعجاز علمي وأثبتوا العلم وهو موجود في قرأننا الكريم ولا يمكن الخوض فيه .

3ـ كل ما هو اجتهاد لعلماء مثل أبن كثير أو السعدي أو أبن القيم الجوزيه ( قابل لنقاش ) كونهم عاشوا في زمن لم يشاهدوا ما نشاهده الآن وكل ما يقوله العالم الزنداني الجليل         ( قابل لنقاش ) وممكن لظروف تفهم العامة خيراً منهم والله سبحانه وتعالى يقول              ( ستعلم نبأه ) (وسنريهم آياتنا في الأفاق ) فقد تكتشف الحقائق للعامة أكثر من العلماء !.

4ـ أن ما تعمله  أمريكا هو الذي سيجعل الإسلام ينشأ من جديد وستضيق البلاد العربية كافة بهيمنتها مما سيجعل الناس تتذكر الإسلام ويعود إلى البلاد العربية . وأمريكا عندها علم بكل ما قاله رسولنا فهي تعلم عن معركة الهرمجدون القادمة في الأفاق فينبقي للعلماء أن يدفعوا الناس إلى العودة إلى كتاب الله وسنة رسوله لا إلى تغيير نظام تسوغ دستوره البلاد الأوربية لماذا خوفهم  هذا ينبقي الخوف من الله مش الخوف من أمريكا .

5ـ لما العلماء يستكبروا عن سماع الناس الآخرين ولا يحتكوا بالناس لأن البعض منهم لديه مماحكات سياسية في كل بلاد العرب لماذا  صعب الوصول إليهم فإنا معلم  وعندي رأي على مناهج ولا أجد من كتب المنهج هل كلامه قران وكل طرف يستقل الدين لمأربه ( حان وقت الحوار مع أمريكا والإقناع من قرأننا ووقف العنف والتطرف ( فالانحباس الحراري معجزة قرأننا ) الذي يثبت فيه أن الله غاضب علينا بسبب ترك أوامره وأحكامه وأوامر وسنن رسولنا وبعكس التوراة والإنجيل الذي حرفت فقضب الله هو جعل الطبيعة والأوزون والكوارث والفيضانات يزلزل الناس والصراعات السياسية وهذا ما ثبت في قرأننا .

6ـ حاولت  مراراً وتكراراً أن أوصل صوتي ولم أستطع لصعوبة ما ذكرت .

7ـ أريد تصويب آية الانحباس الحراري للشيخ عبد المجيد الزنداني الذي نشرها في الانترنت ثم حجب موقعة وتكملة معلوماته الذي من شأنها رفع قرأننا وصدق رسالة رسولنا . أيضاً عندي اجتهادات أريد أن أصوب تفسير آيات لم يفسرها أبن كثير والسعدي فربما لم يشاهدوها في زمنهم أما بالنسبة في علمائنا الخوف والمماحكات السياسية والتحزب .

من هذه الآيات

1ـ آية الانحباس الحراري للشيخ عبد المجيد الزنداني

2ـ لقد أخذنا آل فرعون بالسنين ونقص من الثمرات لعلهم يرجعون .

3ـ والله من ورائهم محيط .

4ـ ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم .

5ـ ثم رددناه أسفل سافلين .

6ـ غابت عن عيون العلماء حقائق كثيرة تتضح الآن نراها من الآيات هذه وآيات أخرى لم أسجلها كما غابت عن عيونهم وعقولهم عندما يبشروا الناس بالجنة وبأنهم شهداء لتغير نظام فالشهيد من قاتل للإعلاء كلمت الله وليس لنظام جديد تسوغه أمريكا . وعنواني تحت    لا باس على أمريكا تقتلني فإنا ادعوا البلاد العربية كافة إلى العودة إلى كتاب الله وسنة رسوله نهاية كل شر من الاقتتالات والأحزاب ومن كل كوارث يصبها علينا المخلوقة له عرب وغرب.

المعلم / عبدالقوي ناجي عبدالقوي محمد

السكن / م/ لحج م/  حبيل جبر ـ قرية الذنبة

معلم في مدرسة غرابة

تلفون سيار: 772053791

أخبار ذات صله