fbpx
الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بالمنطقة العسكرية الثانية وجاهزية منتسبيها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم السبت، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش قائد المنطقة العسكرية الثانية.

ورحّب الرئيس القائد بزيارة اللواء بارجاش للعاصمة عدن، مستمعا منه إلى شرحٍ موجزٍ عن الأوضاع الأمنية والعسكرية في ساحل حضرموت، وسير العمل في قيادة المنطقة الثانية والمحاور والوحدات التابعة لها، وجاهزية أفرادها في مواقع انتشارها برا وبحرا، والجهود التي تُبذل لرفع كفاءة ضباط وأفراد المنطقة، وتعزيز قدراتهم وجاهزيتهم.

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي من اللواء بارجاش، خلال اللقاء الذي حضره أعضاء هيئة الرئاسة علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، واللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس، وفادي حسن باعوم، على الإنجازات الأمنية التي حققها الوحدات العسكرية في ضبط العناصر الإرهابية، وكبح أعمال التهريب بمختلف أنواعها، ومحاولات زعزعة السكينة العامة للمواطنين.

وأشاد الرئيس القائد بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو المنطقة الثانية في حفظ الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت وعموم المناطق الواقعة في نطاق انتشارهم، مشيرا إلى أن تلك الجهود تمثل امتداداً لما اجترحه منتسبو النخبة الحضرمية الأبطال في 24 إبريل من العام 2016م، من بطولات عظيمة، تكللت بدحر فلول تنظيم القاعدة الإرهابي من ساحل حضرموت بدعم ومساندة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ولفت الرئيس القائد إلى أن منتسبي المنطقة العسكرية الثانية باتوا يمثلون اليوم أنموذجا في الجاهزية والانضباط العسكري، مؤكدا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لقيادة المنطقة في جوانب التدريب والتأهيل الداخلي والخارجي، بما يمكّنها من رفع قدرات منتسبيها في مختلف المجالات العسكرية والأمنية.

حضر اللقاء العميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد عبدالدائم الشعيبي قائد لواء بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية.

أخبار ذات صله