fbpx
مقتل شخص وإصابة اربعة اخرين في اشتباكات المعلا مساء اليوم
شارك الخبر

يافع نيوز-  خاص

قتل شخص يدعى  محمد حسين اليزيدي في اشتباكات اندلعت في شارع المعلا  بعد مغرب اليوم  الاحد  بين قوات الجيش اليمني ومسلحين مجهولين .

وقالت مصادر بمستشفى النقيب ان قتيلين على الاقل بينهم مختل عقلياً وصلوا الى مستشفى النقيب فيما وصل عدد من الجرحى لم يتم معرفة اسماءهم حتى اللحظة ، وأظافت المصادر ان أمراءة اصيبت بجراح بالغة عند مرورها بشارع المعلا اثناء الاشتباكات وان اصابتها خطيرة جداً ويرجح انها فارقت الحياة . وقد حصل يافع نيوز على اسماء جريحين وهما :- اسعد عوض سيف – ناصر اللحجي “مختل عقلياً”

وكانت  الكهرباء قد انقطعت عن المعلا بشكل كامل اثناء الاشتباكات التي ال تزال تدور حتى كتابة الخبر وبشكل متقطع ، وتستخدم فيه قوات الجيش والامن قذائف بي ان بي والدوشكا .

وذكرت مصادر محلية في المعلا ليافع نيوز ان مسلحين احرقوا مدرعة تابعة للجيش اليمني بجانب المعلا بلازا .

وأرجعت  المصادر  اسباب اقتحام المعلا مساء اليوم من قبل قوات الجيش والامن الى  التجمع الكبير لكل يوم جمعه في المعلا من قبل ابناء الجنوب الذين استمروا باقامة مسيراتهم وصلاة الجمعه اسبوعياً مما جعل قوات الاحتلال اليمني تسنفر قواها وتقوم بعملية أقتحام مديرية المعلا واطلاق رصاصها العشوائي بشكل هستيري على انحاء ومنازل ابناء المعلا .

وأكدت المصادر “ليافع نيوز” عن وصول تعزيزات عسكرية الى مديرية المعلا  قادمة من خور مكسر ومعسكرات الجيش  وان القوات العسكرية اغلقت مداخل ومخارج مدينة المعلا وتمركزت هناك والتي لا تزال حتى اللحظة .

 

أخبار ذات صله