fbpx
مقابل مليون دولار.. سوزان مبارك لأول مرة على قناة «النهار» لتروي تفاصيل حياتها
شارك الخبر

يافع نيوز – الوطن

قالت صحيفة الوطن الكويتية، إن «مجموعة قنوات «النهار» بدأت في التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق على شاشة القناة خلال الفترة القادمة».

وأضافت الصحيفة، أن مصادر مطلعة، ذكرت تفاصيل المفاوضات التي دارت بين القناة وسوزان مبارك، وشروطها للموافقة على الظهور، حيث قالت المصادر، إن الدكتور مصطفى الفقي الذي يقدم برنامج سنوات الفرص الضائعة، هو الذي تولى مسؤولية اقناع سوزان مبارك بالظهور على شاشة قناة النهار، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفقي أقنع سوزان، بالظهور مقابل مليون دولار على مدار حلقتين متتاليتين، وأنها أبدت موافقة مبدئية بعد أن أقنعها أن الظهور سيكون في صالحها، خاصة أن القناة توافق على أي شروط تضعها»، وفقًا للصحيفة.

وقالت صحيفة الوطن، إن «سوزان» وضعت عدة شروط للموافقة على الظهور من خلال شاشة قناة «النهار»، وكان أهمها عدم الحديث عن صحة الرئيس الأسبق «مبارك»، أو الحالة النفسية لأبنائها «جمال» «وعلاء» المحبوسين على ذمة عدد من القضايا، كما طلبت أيضاً عدم الحديث عن مكان اقامتها الحالية، أو أي تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ قيام ثورة 25 يناير.

وأوضحت مصادر الصحيفة، أنها طلبت قراءة الأسئلة والتجهيز للاجابات عليها قبل تسجيل الحلقات بأيام، وأيضاً من شروط سوزان مبارك عدم الحديث عن معيشتها الحالية ومن أين تنفق على حياتها، بالاضافة لعدم الحديث عن أي تفاصيل داخل القصر الرئاسي أثناء ثورة يناير.

أخبار ذات صله