fbpx
الحد يافع : الالاف يؤدون خطبة الجمعة والشيخ اليزيدي يحث علي الصبر والمرابطة ومواصلة مسيرة التحرر
شارك الخبر

يافع نيوز – الحد يافع

ادى  الالاف ظهر اليوم خطبتي وصلاة الجمعة في مديرية الحد يافع والتي اسميت ” جمعة التحرير والاستقلال ” ، حيث  استعرض الشيخ هاني اليزيدي ، خطيب الجمعة في منطقة الفيض خطبته بالقول أن الوحدة التي يريد الاحتلال تلبيسها الفريضة  الشرعية قد اودت عن مسارها وتحولت الى وحد نهب وانتهاك للأرض والعرض .

كما اوضح اليزيدي بان من يتباكي اليوم على  الوحدة هم من كان سبب قتلها بتلك الفتوى التكفيرية ضد شعب مسلم خرج اليوم ينشد الحرية والسلام.

واكد الشيخ هاني اليزيدي في خطبته التي شدد من خلالها للجموع المحتشدة على التحلي بالصبر والصمود في سبيل الوطن ومواصلة مسير النضال حتى نيل المطالب التي يريدها شعب الجنوب بحرية وعزة  .
وقال الشيخ هاني اليزيدي ان المؤامرات التي تحاك ضد القضية الجنوبية يجب الوقوف عندها والصبر والتصدي لها بكل ما اوتي شعب الجنوب من قوة موكدا بالتحلي بالخلق المثلى في نيل مطالبنا وعدم التعدي على الغير .. فالظلم الذي جعلنا ننتفض ضد الظلم واستاعدة دولتنا من الاحتلال هو من اخرجنا بالملايين نقدم الشهداء والتضحيات فلا نصيب الاخير بالظلم .

وندد بمخرجات صنعاء ومؤامراته والحكم الجائر بحق المرقشي وكل الجرائم التي تحدث في عدن راح ضحيتها  شباب ابرياء ليس لذنب اقترفوه غير المناداة بالحرية .

من سعدان اليافعي

أخبار ذات صله