fbpx
” حميد الاحمر ” يهدد بعزل محافظ عدن في فبراير المقبل اذا لم ينجز صفقة الاستيلاء على ميناء عدن
شارك الخبر
” حميد الاحمر ” يهدد بعزل محافظ عدن في فبراير المقبل اذا لم ينجز صفقة الاستيلاء على ميناء عدن

 يافع نيوز – العاصمة عدن – خاص

اكد لــ” يافع نيوز ” مصدر محلي عامل في مكتب محافظة عدن ان تصريحات المحافظ ” وحيد رشيد ” بشان تقديم استقالته في فبراير المقبل ، جاءت عقب خلاف شديد بينه وبين رجل الاعمال اليمني ” حميد الاحمر ” .

وكشف المصدر ان الاحمر هدد محافظ عدن بالعزل من منصبه اذا لم ينجز وينجح صفقة السيطرة على تشغيل ميناء عدن ، التي يسعى اليها حميد الاحمر ، خلال الاربعة الاشهر القادمة ، وخاصة بعد فشل المحافظ رشيد في اقناع اطراف سياسية يمنية بتسليم الميناء لحميد الاحمر بغرض استثماره .

واضاف المصدر : ان محافظ عدن الذي حصل على على منصبه من حصة حزب الاصلاح اليمني  بناءً على المحاصصة بين الاحزاب اليمنية ، استبق الاحداث وحاول ان يظهر انه سيتخلى عن منصبه بارادته ، مشيراً ان حميد الاحمر هدد باستبداله بالاصلاحي ” انصاف مايو ” ، اذا لم ينجز الصفقة باقصى سرعة ممكنه.

وكان قال رشيد امس  في خطاب اثناء احتفال التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة عدن بذكرى تاسيس الحزب  (اجدد عهد لكم كما اسلفت سابقا عند تولي قيادة المحافظة بان مدة بقائي على هرم قيادتها لن تتجاوز السنتين وساترك المنصب في فبراير القادم ليتولاه احد ابنائها ويواصل بها مشوار البناء والتنمية) . حد وصفه

أخبار ذات صله