fbpx
” هادي ” و ” بن عمر “يعقدون اجتماعاً بهيئة رئاسة مؤتمر الحوار لمناقشة ما اسموها ” اللمسات الاخير ” في جسلة الثلاثاء القادم
شارك الخبر
” هادي ” و ” بن عمر “يعقدون اجتماعاً بهيئة رئاسة مؤتمر الحوار لمناقشة ما اسموها ” اللمسات الاخير ” في جسلة الثلاثاء القادم

يافع نيوز – صنعاء :
عقد الرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي ”  اليوم السبت اجتماعا بهيئة رئاسة ما يسمى “مؤتمر الحوار الوطني اليمني ” بحضور مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر، والأمين العام للمؤتمر الدكتور احمد عوض بن مبارك وذلك لمناقشه ما اسموها اللمسات الأخيرة لبدء الجلسات الختامية لأعمال مؤتمر الحوار  الذي حددوه يوم الثلاثاء المقبل.

وجرى في الاجتماع مناقشه بند الحكم الرشيد والعدالة الانتقالية ، حيث اكد هادي  أن الأمور سارت على ما يرام وحسب البرنامج المحدد بالرغم من بعض السلبيات إلا أن الأمور مضت إلى الأمام بقوه اكبر. حسب اعتقاده .

وأشار  : إلى انه لا بد من أن يتحمل الجميع من القوى المشاركة في المؤتمر المسئولية الوطنية والتاريخية.. منوها بأن جماهير الشعب تنتظر بفارغ الصبر مخرجات الحوار خصوصا وقد تحملت ما حصل من معاناة وانقطاعات للكهرباء وتفجير أنابيب النفط ومعاناة مجتمعيه متعددة ومتنوعة.

واضاف ” هادي ”  : ” لا بد من عمل حسابات دقيقه لكل شيء والعمل بكل قوه من اجل مصالح الشعب الحياتية اقتصاديا ومعيشيا وامنيا وتجنب المكايدات او المغامرات” .. مشدداً على إن هذه التجربة اليمنية فريدة وناجحة وقد وصلنا إلى مشارف الانطلاق نحو المستقبل والمرحلة الحاسمة وعلينا التنازل لبعضنا البعض والنجاح هو للشعب وليس لاي شخص كما يجب ان يكون معروفا أن المهمة صعبه ومعقده وهي حصيلة تراكمات ماضيه رهيبة، معتبراً : ان الحوار مرتكز علي التسوية السياسية والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ولقضايا وطنيه شائكة.

كما تم الاتفاق على أن ما أنجز قد انجز وسيتم تقديم التقارير إلى الجلسات الختامية التي ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل.

أخبار ذات صله