fbpx
فيما أخبار اليوم تتهم الحراك .. الحراك الجنوبي يؤكد ان صحيفة اخبار اليوم تختلق مشاكل كاذبة لكسب اموال وتعويضات
شارك الخبر
فيما أخبار اليوم تتهم الحراك .. الحراك الجنوبي يؤكد ان صحيفة اخبار اليوم تختلق مشاكل كاذبة لكسب اموال وتعويضات

 يافع نيوز – العاصمة عدن – خاص

اكد نشطاء وقيادات في الحراك الجنوبي بالعاصمة عدن ، كذب وزيف اتهامات صحيفة ” اخبار اليوم ” التابعة للواء علي محسن الاحمر لنشطاء من الحراك باطلاق النار على باص توزيع الصحيفة  .

واعتبر قيادات شبابية في الحراك بعدن ان اخبار اليوم تختلق مشاكل كاذبة لغرض كسب الدعم ، بعد رفض صرف تعويضات كانت ادعت الصحيفة تعرضها للانتهاكات واعتداءات ، وهو الاسلوب الذي اتخذته اخبار اليوم لمحاولة اعاقة صرف التعويضات المخصصة لصحيفة الايام الموقوفة منذ  العام 2009م .

وكانت اتهمت اخبار اليوم من أسمتهم ” مسلحي الحراك ” بالشيخ عثمان بالاعتداء على باص الصحيفة ، مدعيه ان بداخله 800 الف ريال ، وهو ما اعتبره نشطاء الحراك ادعاءات كاذبة ، مؤكدين انه لا يمكن ان يحمل موزعين وموظفين مبلغ 800الف ، مشيرين الى ان هذا دليل واضح ان اخباراليوم تحاول البحث عن تعويضات باختلاقها الاكاذيب ، ولم يستبعد نشطاء الحراك  ان تكون اخبار اليوم هي من رتبت عملية اطلاق النار على باص التوزيع التابع لها ، وذلك ان صدقت الواقعة .

وأرجع نشطاء الحراك بحث اخبار اليوم عن دعم وتزييفها للواقع ، بعد ان تراجعت مبيعات الصحيفة في محافظات الجنوب المحتل ، وباتت مكدسة في المكتبات ، وخاصة بعد مقاطاعت واسعة من نشطاء الحراك وابناء الشعب الجنوبي .

وتعمل اخبار اليوم منذ ظهور الحراك الجنوبي ، الى خلق الإنشقاق وسط المجتمع الجنوبي بدعم من علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح اليمن واطراف الاحتلال المتبقية  ، وهو ما جعل الشارع الجنوبي يرفض شراءها مما سبب في كسادها ، وخاصة بعد ان حلت محل الايام ودعمت عملية اغلاق وانتهاك مقر صحيفة الايام الاوسع انتشاراً في اليمن .

أخبار ذات صله