fbpx
في أول امسية رمضانية : حرمل من جدعاء ردفان : نتمنى من القيادة الاخلاص والصدق في تحمل مسئوليتها في قيادة دفة النضال في الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – سعدان اليافعي / ردفان

أحتضنت الساحة العامة لمدرسة الصديق في منطقة الجدعاء بضاحية الغربية لمدينة الحبيلين مساء اليوم امسية رمضانية حضرها حشد جماهيري وقيادي من الحركة الشبابية لمجلس الحراك وكذا منظمات مجتمع مدني في مديريات ردفان .

وفي الامسية التي تحدث فيها القيادي المناضل احمد حرمل كضيف الامسية استهلت كلمته مسيرة  الثورة الجنوبية منذ الانطلاقة وتشكيل جمعيات المتقاعدين والتي لم تفرز قيادة حقيقة تواكب مراحل الثورة  الجنوب ومتغيراتها حتى اللحظة معبرا في كلمة ان القيادة الجنوبية لم يحن ضوهر بالمستوى القضية  الكبيرة التي حملها الحراك الجنوبي وضحها من اجلها الالاف الشهداء .. مستشهدا بالتضحيات الاسطورية التي يجسدها شعب الجنوب بمليونيات متتالية سبقة في الرقي والتقدم ما كان مؤمل من قياداتها .

وتمنى حرمل في كلمة الصدق والاخلاص في العمل خاصة من القيادة التي وضعت نفسها بتحمل مسئولية قيادة دفة ا لنضال من المركز الى المديرية والمحافظة .

وتحدث في الامسية العديد من الشباب والقيادات والقيت قصائد شعرية من قبل الحضور ،، كما اثريت بمداخلات واستفسارات من قبل الجمهور الحاضر .

DSC01795

أخبار ذات صله