fbpx
اللواء الشعيبي يكرم رواد العمل الأمني سابقاً في إدارة أمن العاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

كرم صباح اليوم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي في العاصمة عدن عددا من رواد العمل الأمني الذين خدموا في ادارة أمن العاصمة عدن والذين كان لهم بصمه تؤرخ لما قدموا من جهود في السنوات الماضية.

وياتي الحفل التكريمي نظيرا للجهود الكبيره التي قام بها رجال الأمن من سابق ، و حرصت ادارة الأمن على تكريم الأبطال في قوات الأمن والذين سيروا العمل المؤسسي والأمني بشكله الصحيح، في كافة الدوائر والقطاعات الأمنية.

وخلال حفل التكريم القى مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي كلمة رحب فيها بالحاضرون جميعا وقال بهذا اليوم المشرق الجميل الذي يحمل مشاعر انسانية نبيلة لكل من اسهم وساند بالنهوض بالعمل الأمني المؤسسي بكل تجلياته الاخلاقية و الانسانية لسير قدما نحو تحقيق الأمن في العاصمة عدن.

مضيفا سعداء أن نكون بين صفوة من رجال الامن المخلصين في اداء رسالتهم الأمنية من أجل ترسيخ مظلة الامن و الاستقرار و الطمأنينة للعاصمة عدن، لذلك نحن نتمسك اليوم بكل منجز امني انتم كنتم صانعوه و تركتم بصماتكم الايجابية الرائعة فيه.

مشيرا وبرغم كل التحديات التي نواجهها والصعوبات التي تحيط بنا الا اننا نتحلى بارادة قوية وصمود وصبر واكثر قوة… وقال يجب علينا المضي قدما بكل تصميم لتصحيح المسار الامني في العاصمة عدن من كل تشوهات التي لحقت به بسبب اوضاع وتركه 30 عاما مضت.

موكدا ان رحلة التحديثات المستمرة في كل المجالات العمل الأمني اليوم على مستوى البنية التحتية وعلى مستوى بناء رجل الأمن الجديد… مهنيا ومعنويا و انسانيا.

موجها بان تكريم قيادة أمن العاصمة عدن لكم اليوم هو تكريم للتاريخ الامني في عدن باعتباره الشاهد والمعلم الحضاري للروح المدنية لهذه المدينة الجميلة و لاهلها وجميع سكانها الطيبين.

وتحدث قائلا نجدد العهد على الثبات والعمل باستمرار في بناء ما قمتم بتاسيسه للأجيال القادمه في هذه المهنة الإنسانية الأمنية ورسالتها في الحفاظ على الأمن وصون كرامة الإنسان.

من جانبهم تقدم المكرمون بالشكر لقيادة أمن العاصمة عدن على تكريمهم و الاحتفال بهده المناسبة… وقال العميد عبدالكريم قاسم نتقدم بالشكر الجزيل للقيادة الحكيمة على هذه اللفته الإنسانية الكريمة.

يسعدنا ان نكون بينكم اليوم وان نشد على ايديكم للعمل المثابر نحو النجاح الأمني ونحو تحديث كل مناحي ومجالات الاجهزة الامنية وتاهيل وتدريب كل منتسبي أمن العاصمة عدن.

لافتا النظر حول حجم الصعوبات والتحديات أمام الأجهزة الأمنية ، و كلنا تقة فيكم وفي كل الخيرين من منتسبي الأمن بالقدرة على تجاوزها.

واشار في كلمته بان الإرث المهني الأمني في العاصمة عدن هو ارث حضاري قام بتشييده الأجداد والأدباء الاوليين… وكان لهم شرف العمل في مده خدمتهم على التفاني في الحفاظ عليه.

مثمنا الجهود المبذولة من قبل أجهزة الأمن وقال: ها نحن اليوم على ثقه بانكم خير من يتحمل هذه المسؤولية وخير من يستلم ذلك الإرث ويعمل على الحفاظ عليه وتطويره من اجل تحقيق الأمن والاستقرار و الطمأنينة لعدن وتحقيق سيادة القانون.

وشهد الحفل توزيع شهائد التكريم لكل منتسبي ادارة أمن العاصمة عدن سابقا.

حضر الحفل نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبو بكر جبر، مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العميد فيصل مثنى مساعد، مدير عام الهجرة و الجوازات في العاصمة عدن العميد نصر فضل الشاوش، مدير الرقابة والتفتيش العميد عبد السلام قباطي، العقيد أحمد علي عثمان مدير التوجيه المعنوي ،مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد علي الزميلي ،مدير التدريب والتأهيل في أمن العاصمة عدن العقيد مثنى ناصر ،العقيد قاسم الرياشي مدير لجان المرتبات وعدداً من قادة وضباط إدارة أمن العاصمة عدن .

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الثلاثاء 11 يونيو 2024

أخبار ذات صله