fbpx
بعد تأهيلها بدعم إماراتي … اللواء الشعيبي يفتتح مباني ادارية تابعة لأمن العاصمة عدن 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

افتتح اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن، اليوم قسمين من مباني المركزية التابعة لإدارة أمن عدن وهو مبنى A ومبنى  B اللذان يضمان عدد من المكاتب الإدارية وذلك عقب إعادة تأهيلها بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وطاف مدير أمن العاصمة عدن في مكاتب المبنى A وB اللذين تم افتتاحهما, مطلعا على أعمال التأهيل التي تم عملها وكذا ما تم رفدهما من تجهيزات ومستلزمات من أجهزة  إلكترونية وآلات طباعة حيث بلغ عددها 25 جهاز كمبيوتر و 10 الآلات مطبعية حديثة مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مشروع تأهيل القدرات الأمنية.

وخلال الافتتاح, أكد مدير أمن عدن أن هذه الجهود التي تقدمها دولة الإمارات ستساعد على رفع القدرات الأمنية وسيكون لها أثر إيجابي من شأنها أن تقلل من مستوى الجريمة وتؤدي إلى رفع الجاهزية الأمنية بشكل أفضل.

وتقدم اللواء الشعيبي بجزيل الشكر والتقدير إلى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على جهودهم السخية في دعم أمن العاصمة عدن وحرصهم المستمر على إعادة تأهيل وتأثيث مراكز ومباني ومكاتب إدارة أمن العاصمة عدن.

حضر الافتتاح العميد فيصل مثنى مستشار مدير أمن عدن والعقيد نصر الشاوش مدير الهجرة والجوازات والعقيد علي ثابت مدير شؤون الأفراد والعقيد صالح قاسم مدير المالية والعقيد خالد الرخم مدير الإمداد والتموين في إدارة أمن عدن وعددا من مدراء مكاتب وأقسام إدارة الأمن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الاثنين 12 فبراير 2024

أخبار ذات صله