fbpx
لتفعيل دور المراكز … غيثان يلتقي برؤساء اللجان المحلية بانتقالي خنفر
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الأحد، بقاعة محو الأمية بجعار، برؤساء اللجان المحلية بمراكز انتقالي مديرية خنفر.
وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والاستاذ سالم صالح مدير الإدارة السياسية والاستاذة وجدان ماسك مديرة ادارة المرأة والطفل، والقائم باعمال رئيس تنفيذية انتقالي خنفر المحامي صالح عبدالله الفضلي.
ناقش اللقاء عددًا من القضايا والملفات الهامة التي تهم مديرية خنفر، وفي مقدمتها الوضع الأمني والخدمي والوضع الاقتصادي.
وأكد الأستاذ غيثان، خلال اللقاء، على أهمية تضافر الجهود بين جميع المكونات والشرائح الاجتماعية في خنفر، من أجل تحقيق التنمية والرخاء في المديرية وان تتولى زمام الامور اللجان المحلية بأنتقالي المراكز بالتخفيف من معاناة المواطن.
وشدد غيثان، على أهمية تفعيل دور المراكز  في تنفيذ الأنشطة والبرامج الهادفة لملامسة هموم المواطن، باعتبارها نواة المجلس التي من خلالها يتم التعاون مع المجتمع والانفتاح على الجماهير واكتشاف القدرات والمواهب.
ونوه إلى ضرورة حصر الكوادر البشرية المؤهلة والاستفادة من قدراتها وتعزيز دور المراكز من خلال تحمل المسؤولية في ترسيخ العلاقات المجتمعية وعكس ثقافة وسياسة المجلس الانتقالي والسعي للانتصار لقضية الوطن باعتبارها القوة الفعلية والحاضنة الشعبية.
واشاد غيثان بالحضور الفاعل لأبناء مديرية خنفر في الفعاليات والمهرجانات التي تشهدها الساحات والميادين الجنوبية.
حضر اللقاء عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر وعدد من الصحفيين والاعلاميين
أخبار ذات صله