fbpx
رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي صباح اليوم مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية الأخ عبدالفتاح محمد سعيد صدقة.
واطلع الحالمي خلال اللقاء على سير العمل بالصندوق وأبرز المشاكل التي تعترض سير عمله والإجراءات التي تم اتخاذها لإخراج المقتحمين لمبنى الصندوق بالمحافظة.
وأكد رئيس انتقالي لحج على ضرورة متابعة الجهات ذات العلاقة بالوزارة والمنظمات المانحة على ضرورة توسيع عمل الصندوق وزيادة عدد المستفيدين من المعونات التي يقدمها الصندوق للشريحة الأشد فقرا من المواطنين في عموم مناطق ومديريات المحافظة.
وأبدى الحالمي استعداد قيادة انتقالي لحج للتنسيق والتواصل مع الأجهزة الأمنية وقيادة المحافظة لوضع الحلول المناسبة لإخراج المقتحمين لمبنى الصندوق.
وعلى نفس الصعيد التقى رئيس الهيئة التنفيذية وضاح الحالمي اليوم رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالمحافظة لطف البان ونائبه الأستاذ عبدالمجيد القاضي وذلك لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمعلمين وحقوقهم.
واطلع الحالمي من البان على أبرز والقاضي على الإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها لمتابعة حصول المعلمين على كافة مستحقاتهم التي ماتزال حبيسة أدراج المحافظة ، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي لحج مع مطالب المعلمين في الحصول على مستحقاتهم وعلاواتهم والزيادات المقرة لهم.
أخبار ذات صله