fbpx
الضالع .. إدارة المرأة والطفل بانتقالي الحصين تختتم دورة تدريبية في بناء القدرات والتخطيط والتنظيم للقطاع النسوي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – مصطفى ابااليزيد

إختتمت إدارة المراة والطفل في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين محافظة الضالع “الدورة التدريبية الخاصة ببناء القدرات والتخطيط والتنظيم للقطاع النسوي” في فروع المجلس بالمديرية،التي أقيمت برعاية المجلس الأنتقالي الجنوبي م الحصين .

وفي ختام الدورة الدورة التدريبية تحدث رئيس اللجان المجتمعية مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي الحصين العقيد عبدالحميد يحيى ناشر عن اهمية الدورة وخاصة في مجال التخطيط كونها اول دورة تقام في المديرية للقطاع النسائي مؤكداً إن المراة لديه القدرة لتحمل المسئولية وتنفيذ المهام مؤكدآ ان المجلس بالمديرية سيولي هذا القطاع الاهمية الكبيرة حاثا في ختام كلمتة المشاركات على تطبيق هذه المفاهيم على الواقع العملي.

من جانبها أوضحت الاستاذة إنتصار الفقيه رئيسة إدارة المرأة والطفل بانتقالي الحصين  إن قيام الدورة كان ظمن خطة دائرة المراة والطفل في المديرية والتي تم تنفيذها لقطاعات المرأة والطفل في مراكز المديرية مؤكدة ان هذه المفاهيم مهمة للتخطيط والتنظيم والتي يجب على المشاركات تطبيقها على دوائرهم كي نتمكن من معرفة الاحتياجات التي تحتاجها هذه الدوائر شاكره في ختام كلمتها مدرب الدوره الدكتور عبدالله الكريدي على اداءه واسلوبه المتميز بإيصال المعلومات والمفاهيم للمشاركين بطريقه رائعه نالت استحسان الجميع.

وألقت المناضلة  كاذية محمد صادق ام مرران  ابيات شعريه ثوريه  اهدتها الى احرار وحرائر الجنوب أشعلت حماس المشاركين نالت استحسان الجميع.

وقدم المدرب الدكتور عبدالله الكريدي في ختام الدورة مفاهيم التنظيم والهيكل التظيمي وعقد الاجتماعات وكيفية كتابة التقارير وعمل مجموعات عمل لتطبيق اعداد الهيكل التنظيمي وتم مناقشتها من قبل المشاركات.

حضر ختام الدورة التدريبية رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية  مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي الحصين العقيد عبدالحميد يحيى ناشر ورئيس أدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين الأستاذ عبدالناصر باعباد ورئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي الحصين الأستاذ وضاح عيدروس هرهرة وعضو المركز الإعلامي الأستاذ عبدالباسط غابشة.

أخبار ذات صله