fbpx
عاجل.. مصادر خاصة ل “يافع نيوز”: اللواء البحسني قد ينسحب من مجلس القيادة ما لم يُتخذ قرار بتسليم وادي حضرموت لابناءه
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

كشفت مصادر رفيعة وخاصة ل “يافع نيوز” ان اللواء الوكن فرج بن سالمين البحسني علق حضوره في اجتماعات مجلس القيادة لعدة اجتماعات، ولم يحضر اجتماع اليوم ايضا.

وقالت المصادر ان البحسني سيعلن انسحابه من مجلس القيادة الرئاسي، ما لم يتخذ مجلس القيادة قرارا باخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى من وادي حضرموت، وتسليم امن ومعسكرات مديريات وادي حضرموت لابناءها.

واكدت المصادر ان ضغوطات مورست على البحسني، الا انه رفض الحضور لاي اجتماعات او لقاءات خاصة، ما لم يتم الالتزام باصدار قرار من مجلس القيادة باخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى التي ترابط بسيئون ووادي حضرموت، وسبق ان التزمت قيادة واعضاء مجلس القيادة باصدار قرار من هذا النوع.

واضافت المصادر ان البحسني هدد باعلان رسمي لانسحابه من مجلس القيادة، وكشف كل المعرقلين لاصدار قرار  باخراج تلك القوات من وادي حضرموت، ونقلها الى مأرب والجوف، وفق اتفاق الرياض الذي نص على اخراج اي قوات لا يرغب بها اهالي حضرموت ومديرياتها..

ويطالب ابناء وادي حضرموت، بل وابناء ساحل حضرموت، بتسليم وادي حضرموت لقوات خاصة مشكلة من ابناءه بقرارات رئاسية، واخراج اي قوات غير مرغوب فيها، ويتهمها ابناء الوادي بانها سبب زعزعة الامن والاستقرار بوادي حضرموت.

أخبار ذات صله