fbpx
برعاية الانتقالي .. تكريم الرعيل الأول من متقاعدي التربية بجحاف الضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – غازي النقيب.

بحضور مدير عام مديرية جحاف محافظه الضالع الأستاذ صالح عبدالله لحاج والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية
اقيم بمدرسة الفقيد عبدالوهاب سعيد لتعليم الأساسي(السرير) حفلاً لتكريم كوكبة من الرعيل الاول الذي افنوا حياتهم في خدمة التعليم بالمديرية منذو السبعينات.
 الحفل الذي بدأ بأيات من الذكر الحكيم لقارى عبدالله المسعدي ثم اللقيت كلمات لمدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية رائد علي بن علي  رحب من خلالها بالأخوه المعلمين المتقاعدين الذين تحملوا بالأمس مهامهم التعليمية على اكمل وجه مثمناً تلك الجهود والخدمات الجليلة التي قدموها، والتي تمثل اليوم حجر الأساس القوي لنجاح التربية والتعليم  في المديرية.
كما القى العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي كلمةً تطرق من خلالها الى الأهمية التي تحتلها مثل هذه الفعاليات التكريمية في نفوس ابائنا واساتذتنا الكرام الذين نكن لهم كل الأحترام والتقدير والعرفان لـِمَّ قدموه من خبرات ومهارات تجاه الأجيال طوال ثلاثه عقود ونيف من العمل الشاق لرسالتهم السامية .
 كلمات المتقاعدين اللقاها الأستاذ احمد مسعد حسن كلمةً عن زملائه المكرمين قدم  شكره وتقديره لقيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي بالمديرية على رعايته واهتمامه لهذه الشريحة التربوية التي قدمت كل مابوسعها من خبرات وخدمات تخدم القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية ادارةً وتعليماً وطرائق وسلوك وقيم .
كما عبر الأستاذ غالب احمد محمد مدير ثانوية خالد بن الوليد سابقاً عن تقديره واعتزازه لهذا التكريم مؤكداً في كلمته المختصره على ضرورة الحفاظ على ماتم انجازه وتجسيده ،رافعاً عدة افكار واراء  الى إلمجتمع والمعلمين والإدارات المدرسية والتربوية ولكل المهتمين بالقطاع التربوي، داعياً الجميع الى الأدراك والتركيز لمعانيها ودلالاتها لـِمَّ يخدم البقاء والأستمرار والنجاح للرسالة التربوية والتعليمية بالمديرية.
وفي ختام الحفل قام الأخ المدير العام ورئيس الأنتقالي ومدير التربية بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز التشجيعية للمعلمين المتقاعدين.
حضر حفل التكريم الأستاذ محمد مثنى حسين الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ علي ناشر حسن نائب رئيس الانتقالي والأستاذ احمد ناشر سكرتيراول منظمة الحزب الأشتراكي بالمحافظة واعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للانتقالي والمعلمين  والطلاب والطالبات وعدد من المعلمين.
أخبار ذات صله