fbpx
بعد عجز وزارة التربية والتعليم.. رجل أعمال يتكفل بطباعة الكتب لعدد من مدارس الحصين بالضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – غازي النقيب.

بعد ان عجزت وزارة التربية التعليم بتوفير الكتاب المدرسي لبعض الصفوف في التعليم الأساسي والثانوي تبرع رجل الأعمال الشيخ صالح محمد حسين (حرد) بشراء كتب مدرسية وبطاريات والواح شمسيه لمدرستي زيدبن حارثة لتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة الفقيداحمدقاسم صالح لتعليم الأساسي لبنات بمنطقةلكمةلشعوب مديرية الحصين محافظة الضالع.
وقد قامت إدارة مدرسة زيد بن حارثة لتعليم الأساسي والثانوي بتكريم رجل الأعمال صالح حرد بشهادة تقديرية عرفانا لما قدمة في خدمة العلم .
وعبر مدير مدرسة زيد بن حارثة لتعليم الأساسي والثانوي الأستاذ/محمد عبدالوهاب عن خالص شكره وتقديره للشيخ صالح حرد مثمناً له هذه اللفتة الطيبة وإصراره على دعم التعليم .
ومؤكداً إن الشيخ صالح حرد له مبادرات سابقة في اعمال الخير واختتم مدير مدرسة زيدبن حارثة دعوتة لمغتربي منطقة لكمة لشعوب وميسوري الحال في تقديم المزيد من الدعم لاستكمال ماتبقى من كتب مدرسية وخصوصا الصفوف الاولى من التعليم الأساسي.
ومن ناحيتة قال الأستاذ محمد صالح مثنى احد مؤسسي مدرسة زيد بن حارثة الذي تأسست بالعام 1996م بصفوف متواضعة من قبل ابناء المنطقة والذي عبر عن شكره لهذا المبادرة الإنسانية من قبل الشيخ صالح محمد حسين (حرد) فهذا المبادرة الإنسانية لاقت إشادة وإعجاب من قبل الآباء واهالي المنطقة.
 ودعاء كل الميسورين  إلى القيام بمبادرات انسانية مماثلة لتشجيع التعليم.
 وشكر الأستاذ محمد صالح بعض المنظمات الدولية التي استهدفت المنطقة والتي قامت بترميم حمامات المدرسة وبناء عيادات طبية وتوفير خزانات المياة لمدرستي زيدبن حارثة للأولاد والفقيد أحمد قاسم لبنات فهذا العيادات تقدم خدمات طبية واسعافات اولية لطلاب والطالبات .
أخبار ذات صله