إعلاميو المهرة يختارون مندوبيهم للمؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة – خاص.

عُقد، يوم أمس الأربعاء، في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة اللقاء التشاوري للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين في المحافظة، تحت شعار (من أجل إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق أهداف شعب الجنوب)، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي اللقاء الذي حضره الدكتور صدام عبدالله مستشار رئيس المجلس الانتقالي، رئيس قطاع الصحافة والإعلام بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة، تم التصويت بالإجماع على قائمة مندوبي إعلاميي محافظة المهرة للمؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين، الذي سيعقد في العاصمة عدن.

 وكان الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة قد ألقى كلمة رحب من خلالها باللجنة التحضيرية ممثلة بالدكتور صدام عبدالله عضو اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العام للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين والوفد المرافق له، مشيداً بجهود منتسبي العمل الصحفي والإعلامي الجنوبي في الانتصار للجنوب وقضيته العادلة. داعياً الإعلاميين والصحفيين في المحافظة الى ضرورة الارتقاء بمستوى الاعلام ومواكبة التطورات السياسية والعمل وفق متطلبات المرحلة الجديدة والعمل على خدمة الوطن الجنوبي.

من جانبه نقل الدكتور صدام عبدالله تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وتحيات قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، شاكراً الحضور على مشاركتهم وتفاعلهم لإنجاح هذا اللقاء. موضحاً بأن محافظة المهرة تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية الجنوبية.

 وأكد الدكتور صدام الى أهمية هذا اللقاء التشاوري والذي يأتي على طريق تشكيل كيان إعلامي جنوبي يعزز من دور وتلاحم الإعلاميين الجنوبيين، ويدافع عن حقوقهم.

 وجرى بعد ذلك فتح باب النقاش للمشاركين، حيث طرحت العديد من الآراء والمقترحات والتي تناولت الوضع الصحفي والإعلامي في الجنوب وما تعانيه محافظة المهرة من حملات تحريضية ممنهجة تستهدف أبنائها ونسيجهم الاجتماعي من قبل الأدوات الإعلامية الإخوانية المعادية.

أخبار ذات صله