fbpx
شن أعنف هجوم على الأسد ووصفه بـ”الجزار” أردوغان: والله يا بشار ستدفع الثمن
شارك الخبر
شن أعنف هجوم على الأسد ووصفه بـ”الجزار” أردوغان: والله يا بشار ستدفع الثمن

يافع نيوز – وكالات

شن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الاحد اعنف هجوم له حتى الان على الرئيس السوري بشار الاسد ووصفه بانه “جزار” وحذره بانه سيحاسب على مقتل عشرات الاف السوريين.
وقال “باذن الله فاننا سنرى هذا الجزار، هذا القاتل يلقى جزاءه في هذا العالم .. وسنحمد الله على ذلك”.

وقال امام حشد من النواب ونشطاء الحزب في بلدة بالقرب من انقرة مخاطبا الاسد “ستدفع ثمنا غاليا جدا جدا على اظهارك شجاعتك على الاطفال في المهد، الشجاعة التي لا تستطيع ان تظهرها على اخرين”.

وبحسب وكالة “جهان” التركية فقد نقلت صحيفة “صباح” عن أردوغان قوله إن تركيا “ليست تلك الدولة التي تصمت في مثل هذه الظروف والمحن،” موجهًا نداءً حادا للرئيس السوري بقوله: “والله يا بشار الأسد ستدفع الثمن، وبإذن الله سنرى الثمن الذي سيدفعه هذا القاتل في هذه الحياة”.

وجاء هجوم اردوغان عقب غارات جوية اسرائيلية على اهداف عسكرية قرب دمشق قالت مصادر اسرائيلية انها استهدفت اسلحة ايرانية مرسلة الى حزب الله اللبناني.

وكانت انقرة تحدت دمشق للرد على غارة اسرائيلية شنتها الدولة العبرية على الاراضي السورية في فبراير استهدفت مجمعا عسكريا قرب دمشق.

وسخر وزير خارجية تركيا احمد داود اوغلو وقتها من الجيش السوري على عدم رده على الغارة الاسرائيلية وقال “لماذا لم يلق حتى حصوة ؟”.

أخبار ذات صله