fbpx
الزنداني: من يرفعون السقف سنستمع لهم لكننا دخلنا الحوار للحفاظ على الوحدة اليمنية
شارك الخبر
الزنداني: من يرفعون السقف سنستمع لهم لكننا دخلنا الحوار للحفاظ على الوحدة اليمنية

يافع نيوز – صنعاء – خاص :

لا يزال سياسيو الشمال يديرون ظهورهم للقضية الجنوبية ويظهرون كل يوم أن حديثهم عنها مجرد خداع سياسي يمارسوه لخداع الرأي العام المحلي والدولي .

ولم تكن التصريحات التي اطلقها الكثير منهم وخلال انعقاد جلسات ما يسمى “الحوار اليمني” إلا تأكيداً لمواقفهم ونظرتهم للقضية الجنوبية ، حيث لا يزالوا ينظروا اليها نظرة الازدراء غير معترفين بها وبحرب 94 التي حولت الوحدة اليمنية إلى أحتلال .

وفي طله جديدة قال منصور الزنداني، عضو مؤتمر الحوار أنهم لم يذهبوا إلى الحوار “إلا من أجل اليمن الواحد الذي هو عنوان الحاضر والمستقبل” . حد وصفه .

 جاء ذلك في حديثه اثناء جلسة ما يسمى ” الحوار اليمني” مؤكداً في حديثه :  أن اليمن الواحد ليس ملك اليمنيين فقط ولكن ملك الأمة العربية والإسلامية ، قائلاً: وحدة اليمن هي  ماضينا ومستقبلنا، وهدف ثورة الشباب التي قامت من أجل وحدة اليمن ، ولم تقم من أجل تمزيقه، معتبراً أن ثورة الشباب جاءت فقط من أجل إسقاط الطغيان والفساد والاستبداد، ومن أجل أن تعيد إلى الوطن وحدته وليس العكس .

 وأعتبر الزنداني أن الذين يرفعون السقف في مطالبهم فليرفعوه إلى أية درجة يريدوا ، لكننا نحن سنسمع ومن واجبنا أن نسمع وأن نتحاور ونتشاور ونتقارب من بعضنا البعض ، لكننا لسنا عنواناً للانفصال، و نحن هنا إن شاء الله عنوان ليمن واحد آمن مستقر تتحقق فيه الرفاهية الاقتصادية ، ولنصنع وحدة يمنية خالصة في طريق الوحدة العربية .

أخبار ذات صله