fbpx
صحفي شمالي يناشد الجماعات المسلحة تفخيخ “مؤتمر الحوار” لانه سيؤدي الى انفصال الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

ناشد  الصحفي ” رياض الاحمدي ” مدير تحرير موقع ( نشوان نيوز )  الجماعات المسلحة بتفخيخ مؤتمر الحوار، وقال في منشور له على صفحته على الفيسبوك ”  أمس اتصل بي مسؤول عسكري كبير.. وأبلغني أن الانفصال قادم.
واليوم صحيفة البيان تقول إن الحوار سيعقد في مقر الجامعة العربية.. وإذا سمح الشعب بعقد مؤامرة الحوار فسوف تقع عليه اللعنة الجديدة.. أناشد الجماعات المسلحة بتفخيخ مؤتمر الحوار لو صح أنه سيتم كما قالوا “

مراقبون اعتبروا ان هذه الدعوه صريحه وواضحة على القتل العمد لاعضاء لجنة الحوار ، وخصوصاً انها تأتي من صحفي يدير موقع يمني مشهور وقريب من التجمع اليمني للاصلاح ، كما اعتبر المراقبون انه لو كانت هذه الدعوه من صحفي جنوبي لتم اتهامه بالانتماء الى الحراك المسلح المدعوم من ايران .

وهذا الصحفي دائماً ما ينشر مواضيع عنصرية ضد ( الجنوب ) وسبق ان قال ” لو ان شهداء الجنوب يدخلون الجنة ، لبحثت عن جنة أخرى ” ولعن في احد منشوراته كل من يؤيد الحراك الجنوبي 

 

هذا نص منشوره الاخير …

أمس اتصل بي مسؤول عسكري كبير.. وأبلغني أن الانفصال قادم.
واليوم صحيفة البيان تقول إن الحوار سيعقد في مقر الجامعة العربية.. وإذا سمح الشعب بعقد مؤامرة الحوار فسوف تقع عليه اللعنة الجديدة.. أناشد الجماعات المسلحة بتفخيخ مؤتمر الحوار لو صح أنه سيتم كما قالوا.

أخبار ذات صله