fbpx
اهالي المفقودين بجعار أبين يناشدون أنصار الشريعة الافراج عن اولادهم
شارك الخبر
اهالي المفقودين بجعار أبين يناشدون أنصار الشريعة الافراج عن اولادهم
 
 
يافع نيوز – القضية – جعار – خاص
ناشد اهالي وأمهات المفقودين في جعار أنصار الشريعة الإفراج عن اولادهم المخفيين منذ ان أخذهم انصار الشريعة أثناء حكمهم لجعار التي اسموها “ولاية وقار ” قبل حوالي تسعة أشهر .
وقال الاهلي في مناشدتهم انهم لا يعرفوا عن اولادهم شيئاً ، حيث ناشدوا ابو بصير بالافراج عن أولادهم بعد ان قالوا انهم استقبلوهم وفتحوا لههم منازلهم وزوجوهم من بناتهم ، مضيفين ” وما جزاء الاحسان إلا الاحسان ” .
القضية تنشر مناشدة اهالي وامهات المفوقدين كما وردت إليها :
( نحن أمهات المذكورين أدناه. نسألكم بالله العلي القدير الذي رفع السموات بغير عمد أن ترحموا أمهاتكم وتفرجوا عن أولادنا الموجودين لديكم والذين تم أخذهم من قبل أنصار الشريعة في ولاية وقار قبل حوالي تسعة أشهر ولا نعرف عنهم شيئاً علماً بان أولادنا أيتام ولديهم. أولاد صغار السن ولم يقترفوا أي ذنب.
ولدنا العزيز أبو بصير: كم كانت فرحتنا بكم كبيرة عند قدومكم إلينا إلى ولاية وقار ولقد احتضناكم وفتحنا لكم قلوبنا قبل بيوتنا وزوجناكم بناتنا وفرحنا بمكوثكم عندنا فقال تعالى ((وما جزاء الإحسان إلا الإحسان. ))
ولدنا العزيز ابو البصير: نناشدكم بالله الذي نصر رسوله وعباده المؤمنين يوم بدر أن تطلقوا سراح أولادنا وانتم أهل لذلك قال تعالى فمن عفي وأصلح فأجره على الله أولادنا هم ١.ناصر محمد حسن القرشي ٢.ايمن محمد جدي ٣. صالح سالم مجمل ٤. أسامة احمد الزبيدي
. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ووفقكم الله
وسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه
أمهاتكم واولاد الغائبون المذكورين )
أخبار ذات صله