fbpx
الحوثيون يستعدون لحرب سابعة وقيادات تابعة للنظام اليمني تحاول إشعال الحرب بصعده
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تلقى “يافع نيوز ” بياناً شديد اللهجة من مكتب عبد الملك الحوثي ضد احد القيادات العسكرية في الجيش اليمني والذي وصفه البيان بالتابع للقوات المسلحة والامن .

وتحدث بيان الحوثي عن اعتداء احد القيادات العسكرية على  المواطنين حيث قتل شخصان واصيب خمسة آخرين بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

 وحذر الحوثي قجنود الجيش والامن من تنفيذ أي اوامر للقيادات العسكرية التي تسعى الى اشعال الحروب والقتال في صعده ، كما أسف بيان الحوثي لسقوط الضحايا بالجملة من الجنوب .حد وصف البيان

يافع نيوز ينشر البيان كما ورد اليه : –

( في تصرف عدواني يكشف حجم التآمر والتحضير للعدوانعلى أبناء المحافظات الشمالية، وبعقلية السلطة التي لا تعرف سوى لغة القتل والحرب أقدمالمدعو فهد نشوان أحد القادة العسكريين على قتل شخصين فجر اليوم في (محافظة عمران-مديرية حرف سفيان) هما :

1ـ عمار ناصر جعمل.

2ـ هارون علوي.

فيما لا يزال مصير شخص ثالث مجهولا حتى اللحظة.

ونؤكد أن هذا العدوان الغاشم الغير مبرر يكشف همجيةهذا القائد ومن يقف خلفه واستخفافهم بدماء أبناء الشعب وحقدهم الدفين لأبناء المحافظاتالشمالية التي نالها من الاستهداف العسكري والاقتصادي والاجتماعي والحصار في الحروبالست الماضية الكثير الكثير .

وننصح أفراد القوات المسلحة والأمن إلى أن يرفضواأي توجيهات عدائية للشعب من أي جهة كانت ونأسف لما يسقط منهم من ضحايا بالجملة في حروبهزلية ومسرحيات مضحكة يستفيد منها العدو الخارجي ويخسر فيها الشعب اليمني وعلى رأسهمأفراد القوات المسلحة والأمن ..

إضافة للعدوان أيظاً فقد سقط أربعة جرحى هم :ـ

1ـ طه علوي

2ـ حسين طه علوي

3ـ حسين جعمل.

4ـ مراد قرمان.

5ـ ابراهيم احمدالحصاصي

أخبار ذات صله