fbpx
برشلونة: ديفيد فيا ليس للبيع
شارك الخبر
برشلونة: ديفيد فيا ليس للبيع

إفي- مدريد:
أكّد المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، أندوني زوبيزاريتا، أن مهاجم الفريق ديفيد فيا ليس للبيع، رداً على ما تردّد حول رغبة ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزييْن ضمّه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وذكرت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية على موقعها، اليوم الاثنين، أن زوبيزاريتا قال للصحفيين أخيراً: إن “فيا” ليس للبيع خاصةً أنه يمنح البرسا القوة والأهداف، مبيناً أنه في حالةٍ جيدة حالياً بعد الإصابة التي كان قد تعرّض لها أخيراً.

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت أخيراً إلى أن ناديي ليفربول وأرسنال يفكران في ضم “فيا” خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، خاصة أرسنال الذي يسعى لتعويض النقص الذي خلفه رحيل لاعبه فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد.

وأكدت “أس” أن الأمور ستختلف كثيراً إذا كان “فيا” يرغب في الرحيل عن العملاق الكتالوني، خاصة مع عدم مشاركته بشكلٍ أساسي في مباريات الفريق، كما أنه لم يشارك مطلقاً في مبارياته الكبرى مثل الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وأضافت أن الأرسنال سيسعى للحصول على خدمات “فيا” على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وبعدها سيحدّد إذا كان سيتعاقد معه أم لا وفقاً لأدائه خلال هذه الفترة.

وكان “فيا” عاد أخيراً إلى مران البرسا بعد غياب نحو أسبوعين نتيجة إصابته بتمزقٍ عضلي في فخذه اليسرى.

أخبار ذات صله