fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي ينظم الحفل الفني والخطابي للعرس الجماعي الثالث بحضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – أشرف رضوان – تصوير: أحمد بن سعيدان.

بمكرمة ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن نبهان ال زايد ، نظمت صباح اليوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الحفل الفني والخطابي للعرس الجماعي الثالث الذي يحتضن 200 عريس وعروس من أبناء حضرموت وذلك بقاعة الهايبر بالمكلا.

حيث ابتداء الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلاها احد العرسان، تليها كلمة السلطة المحلية والتي القاها الدكتور سعيد العمودي وكيل الساحل والهضبة حيث شكر دولة الإمارات والهلال الأحمر الإماراتي على كل مايقدمه من مساعدات إنسانية تخدم الوطن والشعب وأن حضرموت بن تنسى لهم الجميل في كل اعمالهم وفي كافة المجالات .

بعدها القى الأستاذ علي الجفري كلمة الهلال الأحمر الإماراتي متحدثاً ان الهلال الأحمر الاماراتي سيظل يساعد اخوانهم اليمنين في كل الظروف القاسية وان هذا العرس الجماعي هو من احد الاعمال التي ينفذها الهلال لمساعده اخواهم في حضرموت.

تخلل هذا الحفل بعده فقرات إنشادية وغنائية وكلمة العرسان روبرتاج عن مشاريع الهلال الأحمر الاماراتي بحضرموت.حضر هذا الحفل كل من الاستاذ فهمي باضاوي وكيل مساعد لشؤون الشباب، والعميد ركن عويضان سالم عويضان اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية والشيخ عبود بن كردوس مسؤول مجموعة بن كردوس للتجارة.

أخبار ذات صله