fbpx
سخرية واسعة جراء تمثيل وزير الزراعة للشرعية في مجلس وزراء الداخلية العرب
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، موجة سخرية واسعة من الشرعية نتيجة إيفاد وزير الزراعة بحكومة الشرعية كممثلاً لليمن في مجلس وزراء الداخلية العرب، خلال دورته الـ35 المنعقدة في العاصمة الجزائرية لمناقشة عددا من القضايا الأمنية العربية.

وعلق ناشطون على هذه الواقعة، بانها تاتي في إطار العبث التي تمارسه الشرعية والمعبر عن تساهل الشرعية واستهتارها المعهود.

وقال الناشط جمال بن عطاف: عبث “العصابة والقبيلة” حينما يكون اسمهما “الشرعية” : وزير زراعة يحضر اجتماع وزراء داخلية العرب.

وعلق الاعلامي صلاح العمودي قائلاً: بعد ان تجاهله هادي واتى بوزير الزراعة الميسري الى وزارة الداخلية ثم كلف مجلي وزير الزراعة لحضور اجتماعات وزراء الداخلية العرب .. أنصح نائب وزير الداخلية علي ناصر لخشع ان يتلقى دورة مكثفة في الزراعة حتى يثبت جدارته امام الرئيس (الشرعي) هادي انه يفهم في الداخلية .وذلك في اشارة الى تجاهل هادي للواء لخشع الذي يعد رجل أمني كفؤ بوزارة الداخلية ولديه خبرات متراكمة في العمل في هذا الشأن.

من جهته علق المحامي يحيى غالب الشعيبي بقوله: جابوا لنا السمرقع .. وزير النقل يطالب بنقل صلاحية هيئة النقل البري الى وزارة الداخلية..ووزير الزراعه يشارك بمؤتمر وزراء الداخلية العرب في الجزائر…ووزير الداخلية يناقش المشتقات النفطية في عدن.

 

أخبار ذات صله