fbpx
مدير مشروع الأشغال العامة يسلم ويعلن عن عدد من المشاريع الحيوية في المهرة
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – عزان القميري.

أفاد مدير مشروع الأشغال العامة محور حضرموت ، شبوة ، المهرة ، سقطرى ، المهندس عبدالرحيم حوري بتسليمهم للسلطة المحلية في محافظة المهرة موقع ترميم كريف لوساك بمديرية الغيضة ومشروع ترميم ثانوية حوف والإستلام الابتدائي لخزان برجي سعة 75 متر مكعب في منطقة الدرو بمديرية حات ، والتي بلغ إجمالي كلفتها 180000$ بتمويل من البنك الدولي المشروع الطارئ .

وأوضح حوري بأن هناك 7 مشاريع قيد التنفيذ في محافظة المهرة بتمويل البنك الدولي المشروع الطارئ بكلفة 339000$ ..  عوضاً عن عدد 6 مشاريع قيد التحليل والترسية وتم توقيع عقودها بكلفة 240000$ بتمويل المعونة الامريكية والبنك الدولي المشروع الطارئ .

وأضاف : لدى مشروع الأشغال العامة خطة جاهزة لتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية في محافظة المهرة وعددها 15 مشروعاً بتكلفة 668000$ وبتمويل البنك الدولي المشروع الطارئ وسيتم الاعلان عن مناقصات هذه المشاريع في القريب العاجل بمشئية الله تعالى .. وعبر حوري عن إهتمام صندوق مشروع الأشغال العامة  البالغ بمحافظة المهرة المترامية الأطراف كأحد المحافظات المحرومة والتي هي في أحوج ما تكون إلى هذه المشاريع ، نظرا إلى كبر مساحة المحافظة وكذا وجود عدد كبير من البدو الرحل والذين يقطنون مناطق نائية وتفتقر إلى أبسط الخدمات الأساسية والضرورية.

أخبار ذات صله