fbpx
خلال فعالية الذكرى الرابعة للهبة “بن حبريش” يؤكد على التمسك بمطالب انتشار قوات النخبة في كل حضرموت والحصول على 50% من العائدات النفطية
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – خاص.

أكد الشيخ / عمرو بن حبريش رئيس حلف حضرموت
على التمسك بحقوق حضرموت وأولها تعزيز وتمكين قوات النخبة الحضرمية من الانتشار في كافة مديريات المحافظة ، وأيضآ التمسك بحقوق حضرموت من العائدات النفطية ، وحدد النسبة من العائدات بما لايقل عن خمسين بالمائة ، بالإضافة لمطالب إعادة العمال المسرحين والعمل على انهاء البطالة.

كما جدد بن حبريش العهد بالسير على طريق المطالبة بالحقوق مهما كلفت من التضحيات والعمل معاً لبناء حضرموت.

وقال بن حبريش في كلمه ألقاها خلال فعالية الذكرى الرابعة للهبة الشعبية : لقد مرت أربعة أعوام ولكنها اليوم تتعاضد وتتشكل بالانجازات كتشكيل قوات النخبة والقيادة بالمحافظة على رأسهم القائد البحسني، ونشكر قوات التحالف العربي التي تدخلت لحماية حضرموت واختلط دمهم بدماء اخوانهم الحضارم.
مؤكداً أن سفينة حضرموت ابحرت ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف.

ورحب بن حبريش بالشيخ علي بن راشد الحارثي محافظ شبوة وجميع الحاضرين في هذه الفعالية، كما حيّا بن حبريش جميع الأبطال وكل شهداء الهبة الحضرمية والحراك الجنوبي وكل الشهداء.

وبدوره قال محافظ شبوة الشيخ / علي بن راشد الحارثي : إنه لمن دواعي سرورنا في محافظة شبوة أن نشارككم الإحتفالات بالذكرى الرابعة للهبة الشعبية خصوصاً ونحن نعيش في محافظة شبوة إحتفالات النصر والبطولة لدحر فلول مليشيا الحوثي الانقلابية، كما نطالب الرئيس عبدربه منصور هادي بإعلان إقليم حضرموت وخاصةً بعد أن تم تطهير شبوة من براثن مليشيا الإنقلاب الايرانية.

وشهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عصر اليوم السبت مهرجاناً جماهيرياً حاشداً إحياءً للذكرى الرابعة للهبة الشعبية الحضرمية التي انطلقت عقب إغتيال الشهيد الشيخ / سعد بن حمد بن حبريش رئيس ومؤسس حلف حضرموت في إحدى النقاط الأمنية في مدخل مدينة سيئون في الثاني من ديسمبر من عام 2013م.

أخبار ذات صله