fbpx
مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بوادي حضرموت تختتم المخيم الطبي للمعاينه في مستشفى القطن
شارك الخبر


يافع نيوز – القطن – محمد امين.

اقيم مساء الخميس بقاعة مؤسسة يافع حضرموت التنمويه الحفل الختامي للمخيم الطبي المقام في مستشفى القطن العام والذي تم تدشينه صباح الامس الاربعاء.

وخلال حفل الختام الذي حضره الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر شيخ مشايخ يافع حضرموت الوادي والاستاذ غازي الحضرمي مدير مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بوادي حضرموت والاطباء المشاركين والكادر المنظم لعمل المخيم وعدد من الاعلاميين والشخصيات الاجتماعيه.

وتحدث المدير الحضرمي خلال الحفل شاكرا كل من ساهم وعمل خلال هذه اليومين على انجاح عمل هذا المخيم وفي مقدمتهم السلطة المحليه بمديرية القطن وادارة المستشفى و الاطباء المشاركين والمساعدين وكادر تنظيم على مابذلوه من جهد كبير لاتمام هذا المخيم وخروجه بالصورة اللائقة وتقديم الخدمه لكل المحتاجين سائلا المولى ان يجعله في ميزان حسناتهم.

وبدوره تحدث الدكتور محمد سعيد بافضل اخصائي امراض جلديه المشارك في هذا المخيم معربا عن سعادته الكبيره بان يكون ضمن هذا الكادر المشارك لتقديم كل المستطاع لخدمة المحتاجين والتخفيف عن آلامهم شاكرا مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بوادي حضرموت ممثلة في رئيسها الشيخ محمد سالم بن علي جابر والاستاذ غازي الحضرمي مدير المؤسسة لاقامتهم هذا المخيم مشيرا الى ان هذا المخيم تمييز بمستوى عالي في التنظيم ومثنيا على الكادر المنظم للمخيم لكل مابذلوه من جهود كبيره اثمرت نجاحا كبير في الختام داعيا اياهم للمزيد من هذه المشاريع في المستقبل القريب.

وفي نهاية الحفل الختامي قام مدير المؤسسة بمعية الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر والدكتور عمر بن هرهره مدير ادارة الصحة بالمؤسسة بتقديم شهادات شكر وتقدير للاطباء ومساعديهم وكل الكادر المشارك والذين ساهموا في انجاحه.

هذا وكان المخيم قد شمل سبعة تخصصات وهي امراض عظام – باطني – جلديه – مسالك بوليه – اسنان – امراض انف واذن وحنجره اضافة الى اخصائي توعيه صحية وتم خلاله المعاينه على 400 حاله مرضيه في مختلف التخصصات.

حضر الاختتام الدكتور سالم يسلم لرضي مدير ادارة التعليم في مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بوادي حضرموت والمهندس حمزه عمر السعيدي مدير ادارة المشاريع بالمؤسسة والاعلامي محمد أمين الحضرمي مدير ادارة العلاقات العامة و الاعلام والمهندس حسني عبدالمجيد الجهوري سكرتير المؤسسة.

أخبار ذات صله