fbpx
وكيل أول حضرموت يدشن العمل في إعادة تأهيل أقسام تخصصية في مستشفى الشحر
شارك الخبر


يافع نيوز – الشحر.

دشن وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” اليوم العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة أقسام تخصصية في مستشفى الشحر العام تتضمن أمراض النساء والولادة والعناية المركزة وغرفة للعمليات بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .
وأطلع وكيل أول حضرموت بمعية وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور “سعيد عثمان العمودي” والمدير العام لمديرية الشحر المهندس “أمين سعيد بارزيق” على التجهيزات الجارية لتركيب الأجهزة والمستلزمات الطبية المقدمة ضمن منحة منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسف لمستشفى الشحر العام والتي تشمل على أسرة ولادة وتنفس اصطناعي وحاضنات خدج وجهاز للتعقيم وآخر للمعالجة الضوئية للخدج..
وأشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور “عبد المنعم سعيدان” إلى أن هذه المنحة المقدمة لمستشفى الشحر العام تأتي لتلبي وتغطية الإحتياجات الصحية وتعكس الاهتمام المشترك والتنسيق المستمر بين مكتب الصحة والسلطة بالمحافظة والمديرية بما يسهم لتحسن مستوى الخدمة الصحية .
وأشاد وكيل أول حضرموت بمستوى النشاط الصحي والجهود المبذولة لتطوير مستشفى الشحر مشيرا إلى ان ذلك سينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة والتي يستفيد منها المواطنون في المناطق الشرقية .
ولفت الوكيل “بن حبريش” إلى أن العمل الصحي يحتاج إلى جهد تكاملي وتعاون وتنسيق دائمين بين الجهات الصحية المختصة مع المؤسسات الداعمة مؤكدًا بأن قيادة المحافظة تعطي قطاع الصحة الأولوية في الإهتمام والرعاية بوصفه مرتبط بحياة المواطنين وإنها لن تألوا جهدًا في دعمه وتذليل أوجه الصعوبات أمامه مع الخيرين والمؤسسات الداعمة للصحة.
رافق وكيل أول حضرموت في هذه الزيارة قائد لواء الاحقاف العميد “سعيد محمد الشعملي” ومدير أمن مديرية الشحر العقيد “سالم عوض العوبثاني” وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والقيادات الصحية بالمديرية.

أخبار ذات صله