fbpx
ضمن مشروع التغذية التكاملي، زيارة اشرافية للمراكز الصحية والعيادات المتنقلة في مديرية أحور محافظة ابين
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
قام فريق #مشروع_التغذية_التكاملي بالمؤسسة الطبية الميدانية #FMF والممول من #اليونسيف منظمة الطفولة، ممثله بالدكتور عمرو حسين مدير برنامج الاتصال من اجل التنمية والدكتور خالد الحطامي المسؤول الميداني والمراقبة والتقييم والدكتورة منى عدنان مسؤولة التغذية في المشروع والاستاذ أحمد حيدان منسق المشروع في محافظة ابين بزيارة إشرافية للمراكز الصحية والعيادات المتنقلة العاملة ضمن المشروع التي تقوم بمعالجة الأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد ” الوخيم والمتوسط ” في مديرية أحور محافظة أبين.
وقد أطلع الدكتور خالد الحطامي المسؤول الميداني والمراقبة والتقييم والدكتورة منى عدنان مسؤول التغذية على سجلات المراكز والعيادات وآلية التسجيل وفرز الأطفال وأخذ القياسات الانثروبومترية لهم.
كما قام الدكتور عمرو حسين مدير برنامج الاتصال من اجل التنمية #C4d بمتابعة الخدمات والأنشطة التوعوية المجتمعية والصحية من قبل المتطوعين المجتمعيين وقد تم اجراء مجموعات نقاشات بؤرية مع المستفيدين ومناقشة الرسائل والمواضيع المتعددة مثل الرضاعة الطبيعية الخالصة والتغذية التكميلية مع النساء وكذا مناقشة طرق الوقاية من وباء الكوليرا مع المستفيدين من الرجال.
والجدير بالذكر أن مشروع التغذية التكاملي يستهدف مديريتي #أحور و #المحفد بمحافظة #أبين و #مرخى_السفلى و #الروضة بمحافظة #شبوة ومديريات #الحشا و #الآزارق و #جحاف بمحافظة #الضالع.
أخبار ذات صله