fbpx
جزائية عدن ترسل ملفي الشروع في تفجير وزير الدفاع وسرقة مؤسسة النجارة إلى المحكمة
شارك الخبر
جزائية عدن ترسل ملفي الشروع في تفجير وزير الدفاع وسرقة مؤسسة النجارة إلى المحكمة

يافع نيوز – عدن – خاص

علم “يافع نيوز ” من مصادره الخاصة أن  النيابة الجزائية عدن ارسلت الملف الجنائي في القضية الخاصة بسرقة مرتبات عمال مؤسسة النجارة عدن 27 مليون وكذا 11 مليون من الكهرباء  وكذا سرقة إيرادات شركة النفط  والسطو على مستودعات المؤسسة الاقتصادية العسكرية قسم المبيعات ، والمتهمين فيها محمد عثمان  ومعين سعيد ومحمد سعيد وفارس سعيد  إلى المحكمة .

 حيث يقبع حاليا على ذمة هذه القضية 2 من المتهمين وهما :محمد عثمان ومعين سعيد والآخرين فارين من وجهه العدالة وفي هذه القضية اعترف المتهم محمد عثمان بالتفصيل عن هذه الوقائع .

وقد وجه مدير البحث الجنائي مذكرة الى النيابة الجزائية بالإفراج عن المتهم محمد عثمان لأن وجوده خارج السجن سيسهل عليهم الإيقاع بالمتهمين الفارين ، وهذه القضية عبارة عن ثلاثة ملفات بوكس حيث والمتهمين هم أنفسهم المتهمين في خلية لحج المدينة الخضراء وسبق الإفراج عليهم من نيابة تبن لعدم إحضار الأدلة عليهم وهي الأسلحة .

كما أرسلت النيابة الجزائية ملف الشروع في تفجير وزير الدفاع احمد محمد ناصر في نفق القلوعة والمتهم فيها محمد حسين الحرازي إلى المحكمة ، حيث كان من المفترض أن تجرى جلسات المحاكمة ولكن بسبب تواجد القاضي في القاهرة لعلاج والدته فقد تقرر التأجيل الى 18 / 12 /2012م .

أخبار ذات صله