fbpx
“المؤتمر”: الحوثي أعد قائمة من 42 اسما بالحزب لاغتيالهم
شارك الخبر
“المؤتمر”: الحوثي أعد قائمة من 42 اسما بالحزب لاغتيالهم

يافع نيوز – متابعات:

كشفت مصادر داخل حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح عن إعداد ميليشيا الحوثي لقائمة تضم اثنين وأربعين اسماً لقياديين وإعلاميين في حزب المؤتمر أعدتها الميليشيا لاغتيالهم في الفترة القادمة.

هذا وبلغت الخلافات ذروتها بين شريكي الانقلاب، حينما أفضت إلى مواجهات مسلحة قبل أيام بنقطة تفتيش المصباحي، والتي أسفرت عن مقتل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي #خالد_الرضي.

وفضلا عن تسريب أسلحة ثقيلة لجنوب العاصمة #صنعاء حيث معقل #صالح، زادت ميليشيات الحوثي من كوادرها وعتادها العسكريين في تخوم جنوب العاصمة واستقدمتهما من طوق صنعاء الذي تسيطر على 0 في المئة منه، خصوصا في مناطق الشمال والغرب والشرق.

وبلغت الخلافات ذروتها بين شريكي الانقلاب حينما أفضت إلى مواجهات مسلحة قبل أيام بنقطة تفتيش المصباحي، والتي أسفرت عن مقتل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي خالد الرضي.

ووجه حزب المؤتمر أصابع الاتهام إلى الحوثي بقتل العقيد الرضي في حادث مفتعل نفذته لجان شعبية، وهو ما تم نفيه من قبل الميليشيا.

حالة الشقاق التي يعيشها الرئيس المخلوع مع شريكه في الانقلاب شدد مراقبون على أن ميليشيا الحوثي تخطط لحسمها وسط ترقب صالح وأنصاره مثلما فعلوا مع الحكومة الشرعية في الماضي.

أخبار ذات صله