fbpx
نظمتها مؤسسة العدالة اختتام ورشة عمل في مجال (التعامل مع النزاعات المجتمعية) بتعز
شارك الخبر

يافع نيوز – تعز – خاص

اختتمت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب الورشة التدريبية الأولى حول ((مهارات التعامل مع النزاعات المجتمعية)) استمرت لمدة ثلاثة أيام .

وهدفت الورشة التي يشارك فيها ( ( 25مشاركا ومشاركة من مختلف الشرائح الاجتماعية إلى إكسابهم مهاراتومفاهيم جديدة في حل النزاعات وكيفية بناء السلم الاجتماعي.

وفي اختتام الورشة ألقى المحامي/ أسامة عبدالاله سلام الأصبحي  – رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب كلمة قال فيها : إن مؤسسة العدالة  هدفت من تنفيذ هذه الورشة على أساس خلق ثقافة الحوار ونبذ العنف للوصول إلى حلول مشتركة مبنية على الحوار البناء والتفاوض بين أطراف النزاع .. وحث المشاركين على نقل مهارات حل النزاعات وأساليب التفاوض في المجتمع والعمل على تطبيقها في واقع الحياة الاجتماعية والسياسية متمنيا للمتدربين التوفيق والنجاح في مساعدة مجتمعهم في الحد من النزاعات.

فيما أشار مدربا الورشة محمد غالب الشرعبي وهالة سعيد العامري إلى اهمية الورشة في إكساب المشاركين مهارات حديثة تسهم في بناء قيادات اجتماعية قادرة على الحوار البناء لحل المشاكل.

هذا وقد أعرب المشاركون في الورشة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لمؤسسة العدالة على جهودها في تنظيم الورشة مؤكدين استفادتهم من ورشات العمل التدريبية والتي من خلاله اكتسبوا معارف ومهارات جديدة في التعامل مع النزاعات وكيفية بناء السلم الاجتماعي وفي نهاية الحفل جرى توزيع الشهادات على المشاركين الجدير ذكرة أن الورشة الثانية ستقام الاسبوع القادم.

أخبار ذات صله