fbpx
مصدر ببريد لحج يكذب مزاعم وجود فساد  ويكشف الحقيقة
شارك الخبر
مصدر ببريد لحج يكذب مزاعم وجود فساد  ويكشف الحقيقة

لحج – مجيب المنتصر

كذب مصدر عامل في مكتب بريد لحج ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وجود واقعة فساد في بريد لحج استنادا إلى واقعة حدثت في بريد الحوطة منذ أشهر.

وقال مصدر مطلع بمكتب بريد لحج  ان الواقعة التي تداولها الإعلام مؤخرا حصلت في بريد الحوطة منذ أشهر وكانت بين مندوب وأحد الصرافين بمكتب بريد الحوطة عندما قام بصرف مبلغ مالي للمندوب باستخدام الشيكات و بدون دفاتر وعدت هذه مخالفة قانونية تعامل المدير العام لبريد لحج معها في حينها وتم نشرها عبر وسائل الإعلام المحلية.

واضاف،  اتخذ مدير بريد لحج الأستاذ عبدالحافظ حسين بعد هذه الواقعة قرارا بنقل جميع الصرافين في بريد الحوطة وتوزيعهم على مكاتب أخرى بمهام ثانوية . لكن القرارات تم اعاقة تنفيذها واجهاظها عبر النقابة في البريد ومن يتباكون اليوم ويسعون إلى نشر الإشاعات والتدليس على الرأي العام بعد أن فقدوا مصالحهم وللأسف تماهى مع اشاعاتهم بعض الصحفيين .

وطالب المصدر في بريد لحج وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والموضوعية في نقل الأخبار من مصادرها منوها بأن ادارة مكتب بريد لحج مفتوحة لكل الباحثين عن المعلومة الصحيحة

وأكد المصدر أن بريد لحج حقق نجاحات خلال الفترة الاخيرة بشهادة عملائه من المواطنيين لاسيما المتقاعدين المدنيين والعسكريين وأن النجاحات هذه لم تروق للبعض من بقايا النظام السابق وهم اليوم يسعون عبر هذه الشائعات إلى إرباك العمل في البريد والعودة إلى نقطة الصفر بعد أن فقدوا مصالحهم . وهذا لن يتحقق بفضل تكاتف الخيرين في المحافظة

أخبار ذات صله