fbpx
محافظ عدن يلتقي المنسق الأمني لمكتب الأمن والسلامة للأمم المتحدة في عدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص.

اِلتقى محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، المنسق الأمني لمكتب الأمن والسلامة للأمم المتحدة في عدن، السيد فكتور كوبيان.

وناقش اللقاء الجوانب الأمنية في عدن، استعرض من خلاله محافظ عدن للسيد كوبيان التحسُّن الذي بات عليه الوضع الأمني في عدن، وإنعكاس هذا على الحياة العامة للمواطن في المدينة.

وقال محافظ عدن ‫«‬إن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة يبذلوا كل جهودهم مِن أجل ديمومة الاستقرار، واستتباب الحالة الأمنية، وتطبيع الحياة العامة، لينعم المواطن في عدن بوضع يُمكّنه من أن يعيش حياته بشكل طبيعي».

ودعا المفلحي منطمات الأمم المتحدة، وكافة المنظمات الدولية إلى فتح مكاتبها الرئيسية في عدن، مؤكداً أنهم في السلطة المحلية سيبذلوا قصارى جهودهم لتسهيل استقبال كافة المنظمات الأممية في عدن، باعتبارها باتت عاصمة للبلاد، ومقراً للسلطة.

بدوره، تحدَّث المنسق الأمني لمكتب الأمن والسلامة للأمم المتحدة في عدن، السيد فكتور كوبيان، مُشيداً بالتحسُّن الأمني الكبير الذي باتت تعيشه عدن، مثنياً في هذا على الجهود التي تبذلها الدولة لاستتباب الأمن والاستقرار.

وأكد السيد كوبيان، أن التحسُّن الأمني في عدن سيُسهم بشكل كبير في تشجيع المنظمات الأممية لفتح مكاتباً رئيسية لها في عدن، وجعلها مقراً تُدير من خلاله كافة أعمالها في اليمن.

حضر اللقاء، قائد الشرطة العسكرية العميد أحمد علي الحدي، ومساعدا المنسق الأمني لمكتب الأمن والسلامة في عدن وضاح أبوبكر، وهبة فريد.

أخبار ذات صله