fbpx
الزميل “فــــراس اليــــافعي” يصل الهند لإجراء عمليتين جراحيتين بعد تدهور حالته الصحية
شارك الخبر
الزميل “فــــراس اليــــافعي” يصل الهند لإجراء عمليتين جراحيتين بعد تدهور حالته الصحية

بومباي- خاص
وصل اليوم الزميل الصحفي المعروف فراس فاروق ناصر اليافعي ، رئيس تحرير جريدة “الحقيقة” إلى بومباي في الهند في طريقة إلى منطقة بونا الهندية وذلك للأجراء عملية جراحية عاجلة بعد تدهور حالته الصحية الفترة الأخيرة وبعد قرار الأطباء بضرورة إجراء العملية الثانية.
وسوف يقوم الزميل “اليافعي” باستبدال المفصل الأيمن للورك بمفصل اصطناعي بعد أن قام قبل عام باستبدال المفصل الأيسر نتيجة إصابته بتليف العظام كما سيخضع للعدد من الفحوصات الطبية قبل العملية .. حيث سوف يجري عملية أخرى في العمود الفقري نتيجة تأكل عدد من فقرات العمود الفقري .
كما سوف يقوم الزميل “اليافعي “بعملية عاجلة بإعادة المفصل الاصطناعي للورك الأيسر لوضعه الطبيعي بعد انحراف مفاجئ به منذ شهرين أدى لعدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي لخروجه عن وضعة الطبيعي ومن ثم سيتم أجراء العمليات الأخرى حسب قرار الأطباء هناك .

وكان “اليافعي” قد تلقى العلاج في دمشق ومن ثم بقى عاما كاملا في مشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة 2011م .
وقال الزميل الصحفي فراس اليافعي :انه يدعوا الله سبحانه وتعالى أن يمن علية بالشفاء العاجل ونجاح العملية
مضيفا : أتوجه إلى كل من أسأت أليه ،إلى كل من أخطأت أو قصرت في حقه أو آذيته بقصد أو بدون قصد، أقول لكم اللهم أغفر لي ولكم ،وأرجو مسامحتي على ما بدر مني بقصد أو بدونه
فأنا مسامحه كل من أخطأ في حقي أو قصر معي، و لا تنسوني من دعائكم .
يذكر أن والدة الزميل فراس اليافعي ، الأستاذة “صباح محمد مدهش” ، رئيسة جمعية الفجر الجديد للمعاقين ذهنينا حرم الكاتب المعروف “فاروق ناصر علي اليافعي” تتلقى العلاج منذ شهر ونصف في إحدى مستشفيات منطقة بونا في الهند
للتواصل مع الزميل فراس اليافعي على جوال الهند :
M:+00919503696600
أو على جوال السعودية :
M: +966-560879197

firasalyafie@gmail.com

أخبار ذات صله