fbpx
اللواء البحسني يفتتح نادي الضباط بقيادة المنطقة العسكرية الثانية
شارك الخبر
اللواء البحسني يفتتح نادي الضباط بقيادة المنطقة العسكرية الثانية


يافع نيوز – حضرموت – خاص.

افتتح قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ظهر هذا اليوم الخميس وبحضور رئيس أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان و رئيس عمليات المنطقة العميد الركن عمر احمد بادبيس ، نادي الضباط بقيادة المنطقة و الذي يحتوي على مطبخ خاص و صالة طعام حديثة للضباط وكذا صالة استراحة حديثة التأثيث بما يضمن الجو الملائم لهم لقضاء اوقات ممتعة للترفيه و الخروج من ضغوط العمل .

و يعتبر النادي من احدى المنجزات التي تحققها قيادة المنطقة في إطار تأسيس بنيتها التحتية ، و التي يوليها القائد اهتماماً كبيراً لما لها من أهمية في خلق طبيعة تسهم في تسهيل امور الإدارة العسكرية للمنطقة.

ذلك وقد تقدم سعادت اللواء الركن البحسني بالشكر الجزيل لفرع وحدة الأشغال العسكرية بالمنطقة ممثلة برئيسها العقيد محسن محمد الزبيدي على جهودهم المبذولة في تحقيق هذا المنجز و كافة المنجزات الإنشائية بكل كفائة وإتقان وفقاً لتوجيهات القيادة.

وبالمناسبة تم الإفتتاح بحمدالله تعالى و من ثم تناول وجبة الغذاء في صالة طعام نادي الضباط حيث حضر كافة ضباط قيادة المنطقة برئاسة قائدها اللواء الركن فرج سالمين البحسني حفظه الله.

أخبار ذات صله