fbpx
محافظ لحج يعقد اجتماعا امنياً مع مدير امن لحج لمناقشة تفعيل مصلحة الاحوال المدنية ومراكز الامن بالمديريات
شارك الخبر

لحج – يافع نيوز – خاص:

 

عقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الاثنين 9 يناير 2017م، اجتماعا امنياً مع مدير امن المحافظة، العميد صالح السيد لمناقشة عدد من القضايا الامنية واعادة تفعيل جميع اقسام الشرطة بالمديريات.

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ الخبجي، على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مختلف مراكز الشرطة في المديريات، وإعادة  تفعيل ادارة الاحوال  المدنية  والسجل المدني بالمحافظة لكي يتسنى للمواطنين استخراج الهويات الشخصية بشكل طبيعي .

 

واضاف محافظ لحج، ان  الاوضاع تستدعي الاسراع في مكتب بمصلحة الاحوال والسجل المدني، والتنسيق مع الجهات المعنية  لتوفير لوحات السيارات وترقيمها والقضاء على ظاهرة السيارات مجهولة الهوية كإجراء وقائي للحد من انتشار الجريمة في المحافظة. مؤكداً ان السلطة المحلية مستعدة تقديم كل الدعم الذي يصب في تحقيق وتثبيت الامن والاستقرار للمحافظة والمحافظات المجاورة .

 

من جهته، اكد مدير امن لحج العميد صالح السيد، ان هناك العديد الاجراءات التي اتخذتها الاجهزة الامنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية في في سبيل استتاب الامن والاستقرار، ومكافحة الجريمة مشيدا بالجهود التي يبذلها افراد الامن بمختلف تخصصاتهم في سبيل امن واستقرار المحافظة وشاكرا للجهود التي يبذلها محافظ المحافظة في تقديم الدعم اللازم لإنجاح مهام الاجهزة الامنية المختلفة.

 

 

أخبار ذات صله