fbpx
حفل تخرج لطلاب محافظة شبوة بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عبدالسلام هايل – تصوير زكي اليوسفي

اقيم صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي للطلاب الخريجين من ابناء محافظة شبوة بالعاصمة عدن للعام ٢٠١٥-٢٠١٦ ( دفعة كلنا شبوة)ب حضور كل من الدكتور ” عبدالله سالم لملس ” وزير التربية والتعليم والدكتور” ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان ” وبرعاية محافظ محافظة شبوة “حامدلملس”  وبدعم وتمويل من رجال الاعمال .

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى وكيل محافظة شبوة ” احمد صالح”  كلمة هنأ فيها الخريجين ومؤكدا دعم السلطة المحلية للطلاب من ابناء المحافظة لما من شأنه تمكينهم من مواصلة تعليمهم الجامعي بمختلف التخصصات .

مشيرا الى ان محافظة شبوة واعدة بخيراتها وثرواتها وبحاجة الى سواعد ابنائها المتسلحين بالعلم والمعرفة للنهوض بواقع محافظتهم والوطن بشكل عام .كما هنأ الدكتور / محمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤن الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

وكانت قد القيت كلمة ترحيبية عن الطلاب الخريجين القاها / جلال يوسف الرفاعي شكر فيها قيادة واساتذة جامعة عدن والمنظمين والداعمين للحفل .مؤكدا انهم سيعكسون ما تلقونه من علوم ومعارف على الواقع العملي وفي خدمة محافظة شبوة والوطن بشكل عام . وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني والرقصات الشعبية كما عرض فلم وثائقي عن محافظة شبوة وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات من طلاب كلنا شبوة .وتكريم الجهات والشخصيات الداعمة والمنظمة للفعالية.حضرالحفل/ عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن وغسان الشعيبي مديرعام الاعلام بديوان المحافظة وعدد من اساتذة جامعة عدن والمسؤلين واولياء امور الخريجين والخريجات.

أخبار ذات صله