fbpx
اليافعي نائبا لمدير الجزيرة مباشر ومباشر مصر
شارك الخبر

 

أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية تعيين أحمد سالم السقطري اليافعي نائبا لمدير قناتي الجزيرة مباشر ومباشر مصر اعتبارا من نهاية الأسبوع المنصرم.

واستنادا إلى التعميم الصادر عن المدير العام لشبكة الجزيرة الإعلامية الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني، فإن اليافعي القادم من خبرة مهنية وإدارية سيتبع إلى مدير قناتي الجزيرة مباشر ومباشر مصر، (أيمن جاب الله).

اليافعي الحاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة قطر بدأ مشواره مع الجزيرة قبل ستة أعوام حيث عمل في مستهل حياته في إدارة التشغيل بقناة الجزيرة مساعد مخرج لمدة أربعة أعوام، قبل أن ينتقل للعمل مع مكتب المدير العام ما بين عامي 2010 و2012، حيث عمل على إدارة بعض المشاريع التي كان يكلف بها من قبل المدير السابق وضاح خنفر والمدير الحالي الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني.

وقبل أن يتبوأ منصبه الجديد انضم أحمد سالم إلى فريق العمل المعني بمبادرة تحسين جودة عمل الشبكة، حيث عمل إلى جانب فريق شركة بوسطن للاستشارات الذي يقوم حاليا على تنفيذ عدد من مشاريع التطوير داخل الشبكة.

وضمن سياسة اهتمام الجزيرة بتدريب موظفيها وفتح آفاق التطور الوظيفي لديهم فقد شارك اليافعي في عدة دورات مختصة يقيمها مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير، في الإخراج الصحفي والتصوير والمونتاج والتقديم والحوار الصحفي والتعامل مع وسائل الإعلام.

كما شارك في عدد من دورات تطوير الأداء المؤسسي والمحادثة باللغة الإنجليزية ومهارات متعددة في مجال التقنية، إلى جانب حيازته على عدد من شهادات التقدير.

“نقلاً :عن بوابة الشرق”

أخبار ذات صله