fbpx
منتدى طلاب الصحافة والإعلام يختتم دورة العلاقات العامة في كلية الأداب بعدن
شارك الخبر

عدن/ عماد ياسر فخر الدين.

 

اختتم اليوم في كلية الآداب جامعة عدن دورة “العلاقات العامة” الخاصة لطلاب قسم الصحافة والاعلام والتي استمرت لمدة اسبوع كامل نظمها منتدى طلاب الصحافة والاعلام بأشراف من رئيس قسم الصحافة والاعلام د / محمد علي ناصر.

 

وفي الختام القى رئيس القسم الصحافة والاعلام د / محمد علي ناصر كلمة قال فيها : ان مثل هذه الدورات القصيرة المتخصصة والتفصيلية تسهم في تعزيز العملية التعلمية في القسم وتنمية قدرات الطلاب .

مؤكدا :انهم عازمين على اقامة العديد من الدورات المتميزة لطلاب في مختلف مجالات وتخصصات الصحافة والاعلام.

مشيرا : ان قسم الصحافة والاعلام يستعد لإقامة أسبوع علمي متكامل في نهاية الشهر وهو الاول من نوعه في قسم الصحافة والاعلام وسيتضمن ندوات وورش علمية ومعارض من انتاج طلاب القسم, ويأتي مواكبتا مع تخرج الدفعة الخامس عشر من قسم الصحافة والاعلام الذي ستقام فيه حفل استقبال لطلاب الجديد وحفل تكريم وتوديع للطلاب الخريجين . ومضيفا ان هناك مفاجئة لطلاب قسم الصحافة والاعلام سيكشف عنها في مطلع العام القادم.

شاكرا مدرب الدورة المدرب”محمد بن حبتور” على الجهود الذي بذلها خلال اسبوع كامل لتوصيل المعلومة , ومشيدا بالدور الذي تقدمه ادارة منتدى طلاب الصحافة والاعلام ممثلة برئيس المنتدى “احمد اليافعي ” في اقامة مثل هكذا دورات و مبادرات داخل الكلية تعود بالنفع للكلية والطلاب .

 

حضر حفل التكريم رئيس قسم الصحافة والإعلام د / محمد علي ناصر ومدرب الدورة محمد بن حبتور ورئيس منتدى طلاب الصحافة والاعلام احمد اليافعي وعضو الأكاديمية العالمية لسفراء التنمية عبدالمنعم الكلدي .

 

 

أخبار ذات صله