fbpx
محافظ عدن يلتقي بعدد من النخب السياسية والاجتماعية والثقافية
شارك الخبر
محافظ عدن يلتقي بعدد من النخب السياسية والاجتماعية والثقافية

يافع نيوز – عدن:

التقى محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم في مكتبه عصر اليوم الاربعا بعدد من النخب السياسية والثقافية والاجتماعية من ابناء العاصمة عدن وبحضور اللواء شلال شايع مدير شرطة العاصمة .


تم في اللقاء مناقشة القضايا التي تعاني منها العاصمة عدن ودور هذه النخب ال جانب السلطة المحلية في تثبيت الامن وبناء المؤسسات ومحاربة الفساد والعمل معا لتطوير العاصمة عدن وحل وايجاد المعالجات لمشاكل الخدمات.


واتفق الجميع في اللقاء على اهمية تكاتف الجهود ومواجهة التحديات التي تعيشها العاصمة عدن، حيث حضر اللقاء (الصحفي نجيب يابلي، رفقي قاسم، علي الجوهري، رشاد منذوق،د صالح الحكم، محمد طاهر).

كما التقاء محافظ العاصمة عدن صباح اليوم في مكتبه الوكيل عدنان الكاف لشئون التنميو والمشرف على قطاع الكهربا واطلع الوكيل المحافظ على وضع الكهربا ووضع صندوق المعاقين وسير متابعة وضع الكهربا من كل الجوانب وكذلك التواصل مع ااحكومة لتنفيذ مشروع انشا المحطة التي اعلنت عليها بقدرة150ميجا للعاصمة عدن.

والتقى محافظ العاصمة عدن في مكتبه عصر اليوم بالوكيل محمد شاذلي رئيس لجنة تسير الاعمال في المؤسسة العامة للمياة واطلع الوكيل المحافظ على الاعمال والخطط التي تقوم بها المؤسسة العامة للمياة وكذلك مشاكل الصرف الصحي والمشاكل التي تواجها المؤسسة واكد المحافظ على مضاعفة الجهود لمعالجة الاشكاليات في المؤسسة وتقديم الخدمة للناس بشكل افضل.

أخبار ذات صله