fbpx
مدير عام مديرية المنصورة يزور السجن المركزي ويتفقد أحوال السجناء فيه
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

قام مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عمر البري اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية الى سجن المنصورة المركزي.

وخلال الزيارة التقى البري وبرفقة قائد قوات الطوارئ منير اليافعي الإدارة العامة للسجن المركزي ممثلة بمدير عام السجن نقيب اليهري لمناقشة وتفقد طبيعة بعض الخدمات الضرورية الخاصة بالسجن المركزي.

وعقب ذلك قام البري بجولة على النزلاء لتفقد أحوالهم, وتحدث معهم وتعرف على أوضاعهم واستمع إلى مشاكلهم،
والذين عبروا عن شكرهم لمدير السجن نقيب اليهري وكافة إدارة السجن على مجهوداتهم في الرعاية المستمرة للنزلاء وتسهيل الكثير من الأمور الخاصة بالنزلاء.

وبعد الجوله التفقدية للمدير العام لمديرية المنصورة أثناء البري بالشكر والتقدير والاحترام لمدير السجن لما يقوم به من مجهود بترتيب وتنظيم والتعامل بأخلاق عاليه بداخل السجن والاهتمام بالنزلاء وحسن معاملتهم وقدم الشكر والتقدير لدول التحالف العربي على قيامهم بعمل جبار وملموس بإعادة ترميم بداخل السجن وخارجه واختيارها للرجل المناسب بالمكان المناسب.
وفي سياق متصل قال البري أن السلطة المحلية توجه كافة مؤسسات الخدمات الأساسية لتوفير الخدمات الأزمة والظرورية للسجن من الماء والنظافة والتشجير وهذا أقل ما نقدمة لإدارة السجن والواجب علينا كسلطة محلية القيام بتوفير مثل هذا الخدمات البسيطة والذي لا تساوي أو تقدر بشي مقارنة بما قدمة إقامة بعملة قيادات دول التحالف العربي المتواجد بعدن.

من جانبها عبرت الإدارة العامة للسجن عن ساعدتها لزيارتهم من المدير العام للمديرية المنصورة وشكر مدير السجن نقيب اليهري دولة الإمارات العربية ودول التحالف على الجهود المبذولة لإعادة ترميم السجن وعادة أوضاع المباني القديمة والتي تم إصلاحات وترميم بدخل السجن والتي يصعب إنجازها في ظل الأوضاع الخانق الذي تمر بها البلاد.

أخبار ذات صله