fbpx
المجلس التنسيقي لقوى التحرير في حضرموت: قرار تعيين “الضراب”استفزازي وندعو لرفضه
شارك الخبر

يافع نيوز /خاص.

 

عبر المجلس التنسيقي لقوى تحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت عن استيائه واستنكاره الشديدين من مضامين القرار الجمهوري اليمني القاضي بتعيين الجنرال أحمد حسين الضراب رئيسا لأركان المنطقة العسكرية الأولى معتبرا ان هذا القرار استفزازي, داعيا إلى رفضه.

 

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المجلس قال فيه: نرى القرار استفزازا صارخا لأبناء حضرموت الذين عرفوا الجنرال المذكور بصفته واحداً من جنرالات “الاحتلال اليمني” الذين عاثوا نهباً وافساداً وتقتيلاً وتنكيلاً وحولوا مناطق إنتاج النفط في هضبة حضرموت إلى معتقل فظيع واقطاعية خاصة برموز سلطات الاحتلال الغاصب، حد وصف البيان.

 

وأضاف: إننا إذ ندين ذلك القرار المشؤوم، لندعو أبناء حضرموت كافة إلى التوحد رفضاً لذلك القرار ورفضاً لكل القرارات التي تكرس الاحتلال العسكري اليمني في وادي وصحراء حضرموت وللمطالبة باجلاء جيوش الاحتلال الباغية من مختلف مديريات الوادي والصحراء وتمكين أبناء حضرموت من تولي كافة المهام العسكرية والأمنية في محافظتهم، حسب ما جاء في البيان.

 

وتوجه المجلس التنسيقي إلى الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للتدخل لإيقاف مثل تلك القرارات المستفزة لأبناء حضرموت ولكل أبناء محافظات الجنوب العربي الذين لن يقبلوا أي شكل من أشكال إعادة إنتاج الاحتلال اليمني.

وأشار البيان إلى أن جنرالاً كهذا المدعو الضراب كان ولا يزال مطلوباً للعدالة جرّاء ما ارتكبه من عمليات قتل وتصفيات دموية وتنكيل ونهب وإفساد، ومن العجب العجاب أن تتم مكافأته وترقيته واعتماده رمزاً من رموز الاحتلال العسكري اليمني لحضرموت، ولذلك فإن أبناء حضرموت بكافة مكوناتهم وأطيافهم مطالبون بموقف حازم وحاسم ضد مثل هذه القرارات المستهترة بكرامتهم وبعزتهم وبدماء شهدائهم.

أخبار ذات صله