fbpx
مدير امن لحج يباشر عمله ويتفقد عدد من المرافق الأمنية والحكومية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز/خاص .

 

باشر صباح اليوم الاثنين العقيد صالح السيد عمله بعد يوم من تعيينه من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية اللواء حسين عرب مديراً للامن بمحافظة لحج .

 

حيث قام العقيد السيد بزيارة الى مبنى المحافظة التقى خلالها بنائب محافظ المحافظة عوض بن عوض الصلاحي وعدد من المسؤلين

 

وهنى الصلاحي العقيد صالح السيد بتعيينه مديرا للامن وقال اننا في السلطة المحلية بالمحافظة سعيدين بهذا التعيين واننا على ثقة تامة بأن العقيد السيد وكما عهدناه في الأيام السابقة قادراً على تخطي الصعاب والعمل معنا في تثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة وسنعمل معنا كفريق واحد لا عمل انفرادي ان اردنا النجاح للمحافظة.

 

وفي اول تصريح لمدير امن لحج العقيد صالح السيد بعد تعينه قال بأذن الله اننا سنكون للحج وابنائها عبيداً وليس حكاماً عليهم وسنرفع عنهم الظلم مهما كلف الامر ومهما كانت الصعوبات ,وأضاف لقد اتخذ هذا القرار فينا وقبلنا من اجل لحج وابنائها ومن اجل أبناء الجنوب واننا لن نرحم من كان خارج عن القانون فقد عملنا وجدينا خلال المرحلة السابقة في تثبيت الامن رغم الإمكانيات الشحيحة.

وكما يعلم الجميع ان المرحلة التي تمر بها المحافظات الجنوبية مرحلة حساسة وخطيرة وان القبول بمنصباً كهذا في الوقت الراهن يعد تكليف وليس تشريف ولكن بتكاتفنا سنتقلب على الصعاب وسنبني وطننا ومستقبل أبنائنا بأذن الله.

من جانبه قال قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج اللواء هدار الشوحطي نحن سعداء بتعيين الأخ العقيد صالح السيد مديراً للامن وسنكون في قوات الحزام الأمني دائماً الى جانب إدارة الامن في المحافظة والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ ونائبة وتثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة .

 

بعد ذلك قام العقيد صالح السيد بزيارة تفقدية الى عدد من المرافق الحكومية والأمنية في عاصمة المحافظة واللواء الخامس .

 

 

المكتب الإعلامي لادارة أمن محافظة لحج


fb_img_1479734340839

 

أخبار ذات صله