fbpx
المؤسسة الاقتصادية تعقد اجتماع هام وتشكل لجان تقييم وحصر
شارك الخبر

عدن/عبدالعزيز باداس.

 

عقد صباح اليوم الاحد اجتماع هام لادارة المؤسسة الاقتصادية وكافة مدراء القطاعات في مبنى ديوان السلطة المحلية برئسة أ. سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة .

وناقش الاجتماع جملة من القضايا والمعالجات لبعض اشكاليات المتعلقة في اليات العمل لبعض القطاعات في المؤسسة .

 

وفي الاجتماع تحدث أ.سامي السعيدي المدير العام للمؤسسة قائلا ارحب بالحاضرين جميعا واننا اليوم نجتمع في اول اجتماع بعد تعيين مديرا للمؤسسة على ان اكون مكمل لكم لكي تعاون جميعا في معالجة جميع الاشكاليات والسلبيات الموجودة في المؤسسة واعادة تشغيلها على احسن مما يكون

واضاف السعيدي في مجمل حديثة بان هناك العديد من الصعوبات والمشاكل لدى المؤسسة والموظفين بصورة شخصية لهذا اعطي توجيهاتي بتشكيل ثلاث لجان داخلية 1.لجنة تقييم 2.لجنة حصر 3. لجنة خاصة بالموظفين وحدد مهام كل لجنة على حده واعطى توجيهات بمباشرة عمل الجان وذلك فور استكمال المتطلبات الاولوية للجان مع رفع مقترح من قبل اللجنة عن كيفية معالجة جميع السلبيات المرفوعة ضمن تقرير اللجنة وذلك باستقلال الايجابيات الموجود في المؤسسة وتحديد ماهي المتطلبات المادي الذي يجب العمل على توفيرها من خارج المؤسسة لاستكمال معالجة جميع السلبيات واعادة تشغيل المؤسسة على احسن مايكون .

وقد استمع ا. سامي الى شرح تفصيلي وموسع من الاخوة رئساء القطاعات وموظفين المؤسسة وتبادل الطرفان لوضع اليات ولجان عمل وتحديد مهام لمباشره عملهم .

 

ومن جانب اخر تحدث العميد محمد فضل الردفاني مدير دائرة الرقابة والتفتيش في وزارة الدفاع قائلا اننا اليوم في مرحلة بناء وتاسيس للبداء في بناء المؤسسات وفي مقدمتها المؤسسة الاقتصادية التي في الايام الاخيرة اودعت على الركود .

واضاف الردفاني لذى علينا جميعا نقف صف واحد مع المدير الجديد السعيدي ونكون في محتوى الجدية والعمل وانا اليوم سعيد جدا بتواجد هذا الجمع المبارك من رئساء القطاعات والموظفين على امل ان نلتقي في اوضع احسن للمؤسسة وذلك بتكاتفنا جميعا

أخبار ذات صله