fbpx
مدير البريقة يفتتح المرحلة الاولى من بناء مركز ايواء نازحي محافظة تعز في المديرية
شارك الخبر

عدن ـ محمد القادري :

افتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي المرحلة الاولى من بناء مركز ايواء للنازحين من محافظة تعز وما حولها من اماكن الصراع       والواقع في مدينة الشعب ، والتي نفذته مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع وبتمويل كريم من محسنين دولة الكويت .

وفي الافتتاح طاف اليزيدي في ارجاء المركز والذي يضم عدد من الغرف المصنوعة من الجبس ذات الضغط العالي ، مبدئا أعجابه بما شاهدة في المركز ، كونه يعد من افضل المراكز الايوائيه  في المحافظة من حيث الاعداد والتجهيز لسكن النازحين فيها .

والتقى مدير عام المديرية هاني اليزيدي بالنازحين والذين ينحدرون اغلبيتهم من مديرية الوازعية بمحافظة تعز ، متلمسا احوالهم وهمومهم والصعوبات التي يعانون منها .

وعبر اليزيدي عن شكره وتقديره لدولة الكويت على ما قدمته وتقدمه من دعم سخي في مختلف المجالات الخدمية ، حيث ان دولة الكويت الشقيقة ادوارا ايجابية سابقة من بناء ودعم المؤسسات التعليمية والصحية في ارجاء الوطن .

من جانبه اوضح رئيس مؤسسة ينابيع عدن محمد خالد العزي ، بان تنفيذ بناء المركز يأتي ضمن الاعمال والأنشطة الخيرية التي تنفذها المؤسسة وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة وائتلاف تعز للإغاثة ، مشيرا الى  انه سيتم بدء العمل المرحلة الثانية خلال الايام القليلة القادمة .

شارك في افتتاح المركز المدير التنفيذي لمؤسسة ينابيع عدن ارفد فؤاد باعباد ونائب مدير مكتب الاغاثة بمحافظة تعز علي قاسم .

أخبار ذات صله