fbpx
مراقبون: دور الوزراء السلبي وتأخر رواتب الجنوبيين.. ستدفع الشعب الجنوبي للغضب العارم ضد حكومة ” بن دغر “
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

إزدادت معاناة غالبية الموظفين الجنوبيين، مع استمرار تأخر الرواتب، في ظل تقاعس حكومة ” بن دغر ” عن وضع حلول عاجلة لمواجهة تلك الازمة، التي تفاقم الظروف وتثقل كاهل المواطنين في الجنوب.

وأكد مراقبون جنوبيون، ان مشكلة تأخر الرواتب، واستمرار ممارسة بعض وزراء حكومة بن دغر، في التدخلات السلبية بشؤون السلطات التنفيذية في محافظات الجنوب، قد تدفع  الجنوبيين، للغضب العارم، ضد حكومة ” بن دغر”، والمطالبة برحيلها، بعد ان بات فشلها سيد الموقف، تجاه الاوضاع المعيشية والخدماتية المزرية التي يعيشونها .

وفشلت حكومة بن دغر، وجميع وزراءها، في تحقيق أي إنجازات، حقيقية، للمواطنين والشعب في محافظات الجنوب المحررة، والاكتفاء بتدخلات سياسية، وصل بعضها، الى التلاعب بالخدمات الاساسية للمواطنين، وإختلاق المشاكل والعراقيل. بحسب مراقبين.

ويعتقد غالبية الناشطين الجنوبيين، ان تردي الخدمات في محافظات الجنوب، تقف خلفه، أيادي حكومية، ووزراء، لمحاولة تحقيق مكاسب سياسية، من خلال استخدام سلاح ” تعذيب المواطنين ” واستخدام اساليب ضغط ضد القيادات التنفيذية في محافظات الجنوب المحررة، لا سيما العاصمة عدن، ولحج والضالع وأبين.

وتشهد محافظات الجنوب، اوضاعا اقتصادية ومعيشية، وخدماتية، متردية، منذ أول وصول لوزراء حكومة بن دغر، الى العاصمة عدن، عقب طردهم من المملكة العربية السعودية.

أخبار ذات صله