fbpx
مدير البريقة يدشن حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمستشفى الامل لعلاج الاورام
شارك الخبر

 

عدن ــ محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة  هاني محمد اليزيدي ، ومعه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال محفوظ بلفقية ، حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمستشفى الامل لعلاج الاورام بالمديرية .

وفي التدشين اشار اليزيدي  ، الى الاهمية الكبيرة  من تدشين الحملة  في الكشف عن هذا المرض الخبيث  في مراحلة الاولى  مما يمكن من تقليص الوفيات الناجمة عنة ويساعد في رفع نسبة الشفاء بأذن الله تعالى ، مشيدا بالجهود المتميزة الذي يقدمها الطاقم الطبي بالمستشفى تجاه المرضى رغم شحة الامكانيات .

بدوره ابدى المنسق العام للإغاثة جمال بلفقية  استعداد اللجنة على التخاطب مع المنظمات الدولية في تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة للمستشفى ، مطالبا ادارة المستشفى برفع احتياجاتهم المطلوبة ليتسنى السعي على توفيرها .

من جانبه اوضح مدير مستشفى الامل الدكتور احمد راوح ، بان تدشين الحملة تأتي ضمن الفعاليات  التوعوية بمرض سرطان الثدي في الشهر الوردي والذي يصادف شهر اكتوبر من كل عام والذي يهدف الى زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن الثدي لدى النساء ، مستعرضا الى الانشطة الذي يقدمها المستشفى بالإضافة الى الاعمال التي تسعى ادارة المستشفى تنفيذه خلال الفترة القادمة .

وبعد ذلك قام مدير البريقة هاني اليزيدي والمنسق العام للإغاثة جمال بلفقية وبحضور مدير المستشفى الدكتور احمد راوح بجولة استطلاعية في اروقة المستشفى ، حيث زارا المرضى المصابين بمرض السرطان من مختلف المحافظات ، مطلعين على الخدمات الطبية المقدمة لهم من اكبر صرح طبي في محافظة عدن ، متمنين للمرضى الشفاء العاجل .

حضر التدشين عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية البريقة محمد عبد الوهاب نايف

أخبار ذات صله